جيم كاري يفكر في اعتزال التمثيل.. «لقد فعلت ما يكفي»

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
جيم كاري يفكر في اعتزال التمثيل.. «لقد فعلت ما يكفي»

أعلن نجم هوليوود الكوميدي جيم كاري تفكيره الجاد في اعتزال التمثيل، قائلاً: «لقد فعلت ما يكفي»، جاء ذلك على هامش ترويجه لفيلمه الأخير Sonic the Hedgehog 2.

تفاصيل تصريح جيم كاري عن اعتزاله

قال جيم كاري إنه «من المحتمل» أن يعتزل التمثيل بعد ما يقرب 40 عاماً من العمل داخل الاستوديوهات في مجال الترفيه، مؤكداً أنه قدم بما يكفي من التمثيل ويعتقد أن الوقت قد حان للتقاعد.

وفقاً لموقع The Things، اعترف كاري بأنه «جاد إلى حد ما» بشأن خططه، كما أكد أن تركيزه ينصب الآن على التركيز على اهتماماته الأخرى.

قال كاري، البالغ من العمر 60 عاماً: «نعم، ربما أنا أتقاعد عن العمل، أنا جاد إلى حد ما فأنا حقاً أحب حياتي الهادئة، وأحب حقاً وضع الطلاء على القماش، وأنا حقاً أحب حياتي الروحية، وأشعر - وهذا شيء قد لا تسمعه أبداً من المشاهير الآخرين الذين يقولون طالما كان هناك وقت - لدي ما يكفي لقد فعلت ما يكفي، أنا اكتفيت».

جيم كاري يبحث عن دور مثالي

ولكن كشف كاري عن بحثه لدور مثالي، هذا ما سيجعله يعود للتمثيل مرة أخرى، قائلاً: «من الممكن أن أعود للتمثيل، لكن فقط من أجل الدور المثالي»

ومع ذلك، يبدو أن جيم يخشى من أن يصفه المعجبون بأنه كاذب. لم يكن لدى الممثل أي شيء محجوز بخلاف فيلم Sonic the Hedgehog 2، لكنه اعترف أنه إذا كان الدور المثالي سيأتي، فسيكون سعيداً بتوليه.

قال: «يعتمد الأمر، إذا أحضرت الملائكة نوعاً من النص مكتوباً بالحبر الذهبي يقول لي أنه سيكون من المهم حقاً أن يراه الناس، فقد أواصل السير على الطريق، لكنني آخذ استراحة».

تعليق كاري على صفعة ويل سميث

وكان احتل جيم كاري عناوين الصحف مؤخراً بعد أن قال إنه سيقاضي ويل سميث مقابل 200 مليون دولار لو صفعه الممثل كما فعل كريس روك، مؤكداً أن ما فعله سميث غير مقبول.

لكن سرعان ما انتقد المعجبون الممثل، ووصفوه بأنه منافق لأنه قبل قسراً أليسيا سيلفرستون البالغة من العمر 19 عاماً في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية لعام 1997.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة