مفاجأة: ديفيد دي خيا يفكر في الاعتزال نهائياً

حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق يدرس الاعتزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
مفاجأة: ديفيد دي خيا يفكر في الاعتزال نهائياً

في تقرير مفاجئ، كشفت صحيفة بريطانية عن دراسة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، اعتزال كرة القدم بصورة نهائية.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم الجمعة أن دي خيا (32 عامًا) لا يزال لاعبًا حرًا حتى الآن بعد مغادرته صفوف مانشستر يونايتد بنهاية عقده هذا الصيف.

ويُعتقد أن دي خيا قد وصل إلى مرحلة يمكن أن يعلن فيها اعتزاله إذا لم يجد فريقًا كبيرًا يتيح له اللعب كحارس أساسي، وفقًا للصحيفة.

وتلقى الحارس الإسباني العديد من العروض من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه يتطلع للاستمرار في اللعب على أعلى المستويات في أوروبا.

ويواصل دي خيا التدريب بمفرده للحفاظ على لياقته البدنية والاستعداد لأي عرض محتمل.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي خيا يشعر بخيبة أمل بسبب الطريقة التي غادر بها مانشستر يونايتد بعد خلاف حول تجديد عقده، بعدما قدمت له النادي خدماته لمدة 12 موسمًا.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تخلى عن دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا ليحل بدلاً من دي خيا بعد الانتقادات التي طالت حارس المرمى الإسباني في الموسم الماضي.

يذكر أن دي خيا كان قريباً من الانضمام إلى ريال مدريد في السنوات الماضية ولكن خطأ في الإجراءات خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو حال دون إتمام التعاقد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة