أحمد حلمي: عايش لحظات محزنة وحاسس بعجز من يوم 7 أكتوبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
أحمد حلمي: عايش لحظات محزنة وحاسس بعجز من يوم 7 أكتوبر

تحدث الفنان أحمد حلمي عن مشاعره تجاه ما يحدث في فلسطين بداية من أحداث 7 أكتوبر الماضي خلال حلوله ضيفًا في برنامج "سولد أوت" مع الإعلامي محمود سعد والذي يعرض على قناة CBC ومنصة واتش إت أيضًا.

وفي البرنامج أوضح أحمد حلمي أنه يعيش لحظات حزن وعجز على فلسطين، وقال: "للأسف بقت تتكرر كتير، يعني اللحظات اللي بدأت من يوم 7 أكتوبر لأهلنا في فلسطين، لحظات محزنة جدا وعمري ما عيشتها في حياتي، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة بجد لحظة مميتة وأتمنى صمود الشعب الفلسطيني ينتهي بالنصر".

وفي الحلقة وجه الفنانة أحمد حلمي الشرك للجمهور الذي نزل لمشاهدة الحلقة، وقال: "أنا بشكر كل حضور برنامج sold out، لأنها حاجة كبيرة أوى انكوا تنزلوا من البيت وتيجوا عشان تحضروا اللقاء اللي هايكون ممتع مع الأستاذ محمود سعد".

أحمد حلمي يروي حادثة عضة الحمار

وفي البرنامج روى الفنان أحمد حلمي حادثة تعرض لها وهو طفل حيث عضه حمار في الشارع، وقد مزح حول هذا الأمر قائلًا بأنه الشخص الوحيد الذي تعرض لعضة حمار.

وقال: "كنت شقي جدا، وكان عندنا حمار بعربة كارو دايما تحت البيت وفي مرة عضني، وأعتقد إن ده الحمار الوحيد اللي في العالم بيعض، وروحت للدكتور وقالي أنا محدش قالي قبل كده إن عضه حمار".

كما تحدث الفنان أحمد حلمي عن تعرضه للتنمر وهو صغير بسبب أذنيه، حيث قال إنه يملك أذنًا أكبر من الأخرى وكان هذا سبب سخرية الناس منه.

وقال: "تعرضت للتنمر بسبب ودني لإن وأنا صغير كنت بتني أذني وأنام عليها فبقي عندي ودن أكبر من ودن، وفي مرة كنت في فرح بنت خالتي على مركب راسية، وكان فيه فنان كلنا بنحبه في الفرح، وأنا كنت في فترة إعدادي تقريبا".

وأضاف: "روحنا عشان نشوفه وواقفين قدامه وبنضحك ببراءة كدة، وراح قال لصاحبه إلحق ميكي ماوس طبعا إضايقت جدا وعمري ما نسيت الحكاية دي خالص، واتعلمت منها إن أي حد جاي يتكلم معاك بدافع الحب مش بدافع شيء تاني أوعى تجرحه بأي كلمة".

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

شارك الفنان أحمد حلمي في موسم الرياض من خلال مسرحية "ميمو" من بطولته مع هنا الزاهد وأحمد رزق وحمدي المرغني ومحمد رضوان ونو إيهاب وجيلان علاء والمسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

أما آخر أعماله ف يالسينما فكان فيلم "واحد تاني" من بطولته مع نجوم آخرين ولم يحقق إيرادات جيدة في دور العرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة