جاكي شان يصدم الجمهور في أحدث ظهور له

صورة حديثة لجاكي شان تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
جاكي شان يصدم الجمهور في أحدث ظهور له

تسبب النجم العالمي جاكي شان، في صدمة كبيرة لمحبيه، بعد تداول صورة له عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها بشعر أبيض وعلامات شيخوخة واضحة.

صورة حديثة لجاكي شان تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن نجم الأكشن الشهير، الي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 70 في شهر أبريل المقبل، شارك مؤخراً في حدث أقيم في مدينة سيتشوان الصينية.

وارتدى شان نظارة طبية، وملابس سوداء بالكامل، واختفت ملامحه الشابة، وظهرت عليه علامات التقدم في السن، ومع ذلك فقد أشارت التقارير إلى أنه حافظ على روحه النابضة بالحياة.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة جاكي شان بشكل مكثف، وأعربوا عن صدمتهم من الإطلالة التي ظهر بها نجم أفلام الحركة والتشويق.

جاكي شان يصدم الجمهور في أحدث ظهور له

وبينما قال البعض إن مظهر شان كان طبيعياً لشخص في عمره، فإن البعض الأخر توقع أن تكون هذه الإطلالة جزء من استعداده لدوره القادم في فيلم Mo Sheng Jia Ting، الذي يركز على مرض ألزهايمر.

وأوضحت التقارير أنه في هذا الفيلم، يلعب جاكي شان دور رجل مسن وحيد يعاني من مرض ألزهايمر، والذي يتعرف عن طريق الخطأ على شاب يعتقد أنه ابنه، ويساعده على تحقيق أحلامه، مما يخلق مواقف كوميديا دافئة.

جدير بالذكر أن النجم الشهير شارك في العديد من أفلام الحركة والإثارة، على مدار حياته المهنية التي امتدت لأكثر من 6 عقود.

ولفتت التقارير إلى أنه حتى مع تقدمه في السن، واقترابه من سن الـ 70، فإن شان يحافظ على احترافيته، حيث يظهر في فيلم واحد على الأقل كل عام.

وحصل جاكي شان على العديد من الجوائز المهمة على مدار مسيرته الفنية، ومن بينها جائزة الأوسكار الفخرية، وحققت أفلامه نجاحات كبيرة في السينما العالمية، مما جعله واحداً من أبرز الممثلين الصينيين في التاريخ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة