إسلام إبراهيم يكشف تدهور حالة والدته الصحية: حاسس بالعجز

كشف أن والدته تعاني من الكانسر والزهايمر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
إسلام إبراهيم يكشف تدهور حالة والدته الصحية: حاسس بالعجز

نشر الفنان المصري إسلام إبراهيم منشورًا على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي طالب فيه الجمهور ومتابعيه بالدعاء لوالدته بسبب الوعكة الصحية التي تعاني منها حاليًا.

ونشر إسلام إبراهيم على حساباته على فيسبوك وإنستغرام صورة لوالدته وهو ممسكًا بيديها وعلق على الصورة قائلًا: "ماما بين إيدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر ادعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه ..نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز".

وقد تفاعل الجمهور والمتابعون والنجوم أيضًا مع المنشور الذي نشره إسلام على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، فقد كتبت إحدى المتابعات: "ربنا يمن عليها بالشفاء والصحة والعافية ويربط على قلبك ويثبتك ويهبك القوة التي تتحمل بها قدر الله لا تترك الصلاة وقراءة القرآن ربنا معاك في هذا الموقف الصعب فقد مررت بشبيهه من قبل".

كما علق العديد من النجوم على الصورة التي نشرها إسلام، منهم طارق البيري، ومي دياب، ودينا عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، وبشرا، ودنيا ماهر، وشادي ألفونس، ورنا رئيس وغيرهم.

وقد سبق أن أعلن الفنان إسلام إبراهيم دخول والدته العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة، وكتب على حسابه على فيسبوك: "أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء.. الدعاء يغير الأقدار".

آخر أعمال الفنان إسلام إبراهيم

يشارك الفنان إسلام إبراهيم في فيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان، وسيعرض الفيلم في شهر أغسطس المقبل. وقد طرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي للفيلم على اليوتيوب استعدادًا لعرضه الشهر القادم.

وفيلم "ع الزيرو" يقوم فيه محمد رمضان بشخصية "دراجون" وهو شخص يعاني من أزمات وصعوبات في حياته،وأبرزها تعرض ابنه لأزمة صحيةـ ويناقش الفيلم قضية مافيا الأعضاء البشرية، وقد طرح الفنان محمد رمضان البوستر الرسمي للفيلم على حسابه الشخصي على فيسبوك.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم بجانب محمد رمضان الفنانة نيللي كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، ومنذر مهران وإيمي إسلام وراشد محمد وغيرهم من النجوم والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أما آخر الأعمال السينمائية للفنان إسلام إبراهيم كان فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي عرض بداية العام الجاري من بطولة رامز جلال ونسرين طافش، وقد حقق الفيلم إيرادات جيدة في شباك التذاكر تجاوزت الـ15 مليون جنيه.

ومؤخرًا نشر الفنان إسلام إبراهيم فيديو ساخر على صفحته على إنستغرام يسخر فيه من قضاء العطلة الصيفية في الساحل الشمالي بسبب غلاء الأسعار هناك ولكن بطريقة كوميدية، حيث حاول تهريب عدد من زجاجات المياه إلى داخل الشاطئ بعيدًا عن أعين الحراسة.

وقد علق على الفيديو قائلًا: " تم بحمدالله تهريب اثنين زجاجة مياه وأربعة باكو بسكوت إلى البيتش محدش بياكلها بالساحل"، ولاقت سخريته اعجاب متابعيه قائلين "هربت منيهم، أقفش، هيموتني ضحك، انت ايه يابني مش ممكن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة