أحمد داش: الإمارات أهل الكرم.. ومبسوط وحاسس إني في بيتي

فاز أحمد داش بجائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال، بـ نيكلوديون

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أحمد داش: الإمارات أهل الكرم.. ومبسوط وحاسس إني في بيتي

قال الفنان المصري أحمد داش إنه سعيد بفوزه بجائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال، بـ نيكلوديون، وأقيم حفل تسليم الجوائز في مدينة أبو ظبي بالإمارات مساء أمس.

وعبر الفنان المصري أحمد داش في تصريحات تلفزيونية، عن سعادته بالأجواء الموجودة في مدينة أبو ظبي وعن الترحاب الكبير الذي وجده في أثناء وجوده في دولة الإمارات، وقال: "الإمارات أهل الكرم، الواحد مبسوط، وحاسس إنه في بيته".

وعن رأيه في مشاركة البلوجرز واليوتيوبر في الأعمال الفنية، قال "داش" إن مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي أصبح لديهم جمهور عريض ويحبهم الأطفال والشباب مثل الممثلين، ولذلك لا مانع من المشاركة طالما أن الجميع هدفه هو إسعاد الجمهور، معتبرا الجائزة التي حصل عليه تعبير عن مشاركته في سعادة الجمهور.

وأكد الفنان الشاب أنه لا يحب توجيه النصائح لأحد، لأنه لم يكن يحب أن يوجه له أي شخص نصيحة، موضحا أنه مع أن يجرب الشباب كل شيء حتى يستطيعوا معرفة طريقهم في الحياة، ولا داعي للخوف من الفشل، المهم التجربة والانبساط، ولكن يجب دائما أن يكون هناك دافع يحرك الشخص.

وعن أعمال "داش" المستقبلية قال إنه حاليا يفاضل بين عدة سيناريوهات معروضة عليه، كما أنه اختار العمل الذي يقدمه في رمضان المقبل 2024، ولكنه لم يكشف أي تفاصيل عن هذا العمل.

آخر أعمال أحمد داش

تألق الفنان الشاب أحمد داش في رمضان الماضي في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان. وجسد دور "ابن جعفر العمدة" الذي ظل لمدة 19 عاما يبحث عنه، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وزاد من شهرة "داش".

وضم مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من النجوم من أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، عصام السقا، أحمد فهيم، لبنى ونس، جوري بكر، إيمان العاصي، زينة، منذر رياحنة، طارق النهري، منة فضالي.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل أعلن صناع العمل التعاقد على جزء ثاني من المسلسل مع شركة الإنتاج، ولكن تم تأجيل طرحه إلى رمضان 2025 لكي يتم الإعداد له بشكل جيد. وأشاد المخرج محمد سامي بالتعاون مع أحمد داش وقال إنه من شدة إعجابه به يتمنى أن يأخذه يعيش معه في منزله.

ولكن تسبب كتابة الأسماء على تتر مسلسل "جعفر العمدة" أزمة بين الفنان أحمد داش وبعض نجمات مسلسل جعفر العمدة، حيث صرحت الفنانة منة فضالي عن ضيقها وقت أن شاهدت التتر ووجدت اسم أحمد داش يسبقها وأن هذا الأمر أثار استهجان كل النجمات المشاركات في العمل.

ولكن المخرج محمد سامي رد على هذا الأمر أن أحمد داش فنان كبير يقدم مسلسلات من بطولته، كما أنه ليس له أي علاقة بكتابة الأسماء على التتر وأن الأمر يخضع لشركة الإنتاج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة