هبة الدري تحتفل بعيد زواجها الـ11 بهذه الطريقة (صورة)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
هبة الدري تحتفل بعيد زواجها الـ11 بهذه الطريقة (صورة)

احتفلت الفنانة المصرية هبة الدري بعيد زواجها الـ11 على زوجها الفنان الكويتي نواف العلي وذلك بعد منشور على حسابها على إنستغرام نشرت فيه صورة لها بصحبة زوجها.

وأرفقت الفنانة هبة الدري تعليقًا على الصورة وقالت: "11 سنة مرت بحلوها وبمرها وكانت أحلى أيام عمري معاك. كل عام وإحنا كل يوم وكل ساعة وكل لحظة مع بعض والله يخليك لي ولعيالك ويبعد عنا الحساد وعيال الحرام ويكثر عيال الحلال الي يحبونا ويبون لنا الخير بحياتنا".

وقد تفاعل الجمهور والنجوم مع المنشور الذي نشرتها الفنانة هبة الدري على حسابها على إنستغرام، فقد علقت الفنانة شيلاء سبت وقالت: "الله يسعدك دوم يا رب يا أطيب قلب"، كما علقت الفنانة فخرية خميس وقالت: "الله يسعدكم وأولادكم مدى العمر يا قلبي".

وعلق عدد كبير من النجوم منهم هند البلوشي، ومروة خليل وأميرة محمد وعزيز المسيلم وسارة العنزي وشيماء سليمان وحسين السعدلي ونور جمال ومنصور البلوشي ونجوم آخرين.

كما احتفلت الفنانة هبة الدري بعيد ميلاد زوجها الـ39 ونشرت صورة له على حسابها وقالت: "يا أجمل من زاد من عمره سنة كل عام وأنت للعمر أجمل سنينه"، وقد علق نواف على الصورة وقالت "يا عمري أنتي أجمل سنيني".

أما الفنان نواف العلي فقد نشر صورة له بصحبة زوجته على حسابه على إنستغرام بمناسبة ذكرى زواجهما الـ11 وعلق على الصورة قائلًا: "أحلى من أول يا أحلى في كل عام، كل سنة وأنتي أنا كل سنة وأحنا أجمل مع بعض، زوجتي وحبيبتي وصديقتي وأجمل شيء بالدنيا".

هبة الدري تحتفل بعيد زواجها الـ11 بهذه الطريقة (صورة)

علاقة نواف العلي وهبة الدري

تزوجت الفنانة المصرية المشهورة في الكويت هبة الدري من الفنان الكويتي نواف العلي عام 2012 وأنجبت منه  طفلين وهما بدر وفهد ولكن واجهت علاقتهما مشكلات أدت إلى انفصال بعد زواج دام 9 سنوات.

ففي شهر فبراير عام 2021 أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله عن زوجته هبة الدري عبر ستوري على حسابه على إنستغرام قال فيه: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بي ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلى مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

وفي المقابل فضلت هبة الدري الصمت عن هذا التصريح ونشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وقالت: "ألصمت في بعض المواقف مهابة".

وبعد عدة أشهر ألمحت الفنانة هبة الدري عن وجود أطراف خارجية كانت سببًا في انفصالها عن زوجها وبعد 3 أشهر من الانفصال أعلن نواف العلي الخبر السعيد بإعادة زوجته هبة الدري إلى عصمته وانتهاء الاخلافات بينهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة