فيديو شركة روسية تحتفل بتولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017
فيديو شركة روسية تحتفل بتولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا بهذه الطريقة

اختلف التجاوب العالمي مع تولي الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب مهام عمله رسميا، فبعض الدول وجهت برقيات تهنئة، ولكن كانت أغرب الطرق ما أقدمت عليه إحدى الشركات الروسية.

فقد قررت إحدى الشركات الخاصة، في منطقة الأورال الروسية، بالاحتفال بتنصيب ترامب على طريقتها الخاصة، حيث قامت بسك عملة فضية تزن كيلوجراما واحدا، وتحمل صورة دونالد ترامب، بمناسبة توليه منصب الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية.

وتحمل العملة الفضية الثقيلة، صورة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب على وجه، وصورة تمثال الحرية على الوجه الآخر، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

وتسعى الشركة لسك مجموعة من النقود، التي تحمل صورة ترامب، بينها 25 عملة نقدية من الفضة، و15 عملة من الفضة والذهب، وخمس عملات من الذهب.

وقامت هذه الشركة قبل عدة أعوام بهذا الأمر مع أحداث أخرى، وقامت بسك العملات الفضية والذهبية، بهدف تخليد الأحداث والأشخاص المهمين.

وكان دونالد ترامب قد تولى رسميا مهام منصبه، كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، يوم الجمعة الماضية، بعد أدائه القسم الدستوري أمام أعضاء الكونجرس الأمريكي، تبعه حفل تنصيب أعد خصيصا بهذه المناسبه حضره عدد من المواطنين الأمريكيين والمسئولين في الدولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة