حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى.. وجدل بين نشطاء التواصل بسبب اسمها

استقبل حمو بيكا أول طفلة له من زوجته شمس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى..  وجدل بين نشطاء التواصل بسبب اسمها

استقبل الفنان حمو بيكا طفلته الأولى من زوجته شمس وأطلق على ابنته اسم "تاج".

ونشر حمو بيكا على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" صورة له وهو يحمل مولودته ولكنه غطا وجهها وأرفق مع الصورة تعليقاً قائلا: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، ربنا رزقني بتاج حمو بيكا، ربنا يباركلي فيها يا رب، ويجعلها سنداً ليا، ويرزقني برزقها وأشوفها أحسن الناس".

وانهالت التهاني والمباركات من جمهور حمو بيكا على صفحته الشخصية ودعوا لطفلته بأن يحفظها الله. وعلى جانب آخر أثار اسم "تاج" حيرة عدد كبير من نشطاء واقع التواصل وتسألوا عن السر في اختياره هذا الاسم الغريب.

آخر أخبار حمو بيكا

كان الفنان حمو بيكا شارك الأيام الماضية مع مجموعة من النجوم في وقفة احتجاجية أمام النصب التذكاري في مدينة نصر بالقاهرة تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والقصف المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي وسقوط آلاف الضحايا.

كم عبر حمو بيكا عن تضامنه مع شعب فلسطين عن طريق منشور كتبه على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" حيث نشر صورة له وهو يقف على العلم الإسرائيلي وكتب: ""يا أس**ئيلي سعرك في الواطي معروف عنك بتطاطي 🥾ده مكانكو 🥾".

وعلى جانب آخر تضامن النجوم والمشاهير في العالم العربي خلال الأيام الماضية مع الشعب الفلسطيني، وتنوعت طريقة الدعم والتضامن، فقد طرح عدد كبير من النجوم مجموعة من الأغاني لدعم فلسطين ومنهم الفنان أحمد سعد الذي طرح أغنية "غصن الزيتون" والتي تم حذفها من على موقع اليوتيوب.

كما طرح النجم كاظم الساهر أغنية باللغة الإنجليزية لدعم أهالي غزة وإيصال صوتهم للعالم. وأعلن الدكتور مدحت العدل عن طرح نسخة جديدة من الأوبريت الشهير "الحلم العربي" وكان مقرراً طرحه في نهاية أكتوبر الماضي ولكن تم تأجيله.

كما أعلن عدد كبير من نجوم الغناء عن توقف حفلاتهم الغنائية هذه الفترة حتى تنتهي الأحداث المأسوية التي تشهدها غزة وسقوط آلاف من الشهداء يوميا، ومن هؤلاء النجوم حسين الجسمي، وعمرو دياب، وكاظم الساهر، وأحمد سعد، وبهاء سلطان، وروبي، ورامي صبري.

واختار بعض النجوم أن يعلنوا دعمهم عن طريق الدعم المادي مثل النجم عمرو دياب الذي أعلن عن تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل دعم وإغاثة أهالي غزة. كما أعلن عدد من نجوم الفن بتبرعهم بجزء من أرباح حفلاتهم لصالح غزة ومنهم محمد رمضان ومطرب الراب ويجز.

وتعرض عدد من نجوم الفن لحملة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استمرارهم في تقديم حفلاتهم الغنائية ومنهم الفنانة إليسا التي أكدت أنها تؤدي عملها مثل الطبيب والمحامي والمدرس ولا يمكن أن تغيب عنه.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة