زوجة أمير طعيمة السابقة تتهم أكرم حسني بخراب بيتها.. فما القصة؟

اتهمت جيني طعيمة الفنان أكرم حسني بأنه تسبب في انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
زوجة أمير طعيمة السابقة تتهم أكرم حسني بخراب بيتها.. فما القصة؟

تصدر اسم الفنان أكرم حسني محركات البحث الساعات الماضية، بعد اتهام زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة له بأنه المتسبب في "خراب بيتها".

وكتبت جيني طعيمة، منشورا على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك قالت فيه: "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها".

وأوضحت جيني طعيمة: "أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعة ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم، استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت".

وأضافت زوجة الشاعر الغنائي: "يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وه".

وبعد أن نشرت جيني طعيمة المنشور على صفحتها الرسمية وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، فجأة قامت بحذف المنشور ولم تكشف عن السبب وراء قيامها بذلك.

أمير طعيمة يرد

بعد تداول منشور جيني طعيمة على منصات التواصل الاجتماعي، قام الشاعر الغنائي أمير طعيمة بكتابة منشور رد فيه على زوجته وقال فيه: "أنا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظراً الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع".

ورد الشاعر الغنائي على اتهام زوجته السابقة للفنان أكرم حسني بأنه السبب في "خراب بيتها" قائلا: "بما يخص إقحام اسم أخويا وصديقي الفنان أكرم حسني.. أولا مش أكرم أول ولا آخر حد هييجي اسمه بالباطل، وده للأسف كان متوقع، وبما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز أقول التالي أكرم ملوش أي صلة بالطلاق، وبالعكس لما عرف من مدة إني هأخد الخطوة دي نصحني ما اعملش كده لمصلحة أولاد".

وتابع أمير طعيمة حديثه عن الفنان أكرم حسني قائلا: "ثانيا كصديق وكفنان هو من أنضف الناس اللي اتعاملت معاهم وأشهد ربنا إني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام، ثالثًا أكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لأسباب أكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص أحد غير الطرفين، ومفيش حد في الدنيا بيطلق إلا لأسباب تخصه".

وأضاف أمير طعيمة مدافعا عن الفنان أكرم حسني: "رابعا أكرم ما عملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح". وتابع: "أنا راجل موجود في الوسط الفني بقالي 26 سنة، وأعتقد أن عمر ما حد سمع ليا حس ولا دخلت في مشاكل مع قريب أو غريب، ومكنتش أتمنى أكتب البوست ده بس بما أن الكلام طال ناس ملهمش ذنب وجب عليا تحمل المسؤولية والرد".

وأكد أمير طعيمة في نهاية منشوره على أنه لا يتمنى كتابة منشور آخر على الفيسبوك قائلا: "ما زلت بتمنى ما اضطرش أرد في يوم آخر على هجوم آخر على أي شخص لمجرد إنه صديق وبيتعامل معي فنيًا.. ما زلت بتمنى من زوجتي السابقة ترك مساحة من الود عشان بنا أولاد وربنا بيقول: (وإذا طلقتم النساء فبلغن أجلهن فأمسكوهن بمعروف أو سرحوهن بمعروف) وده اللي بحاول فيه من البداية وهحاول فيه للنهاية، ربنا يهدي الجميع.

وبعد أن نشر أمير طعيمة المنشور هو الآخر على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قام بحذفه، ولم يكشف عن الأسباب التي دفعته لذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة