نجوم الكرة البرتغالية السابقون يدعمون رونالدو قبل كأس العالم

قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
نجوم الكرة البرتغالية السابقون يدعمون رونالدو قبل كأس العالم

قررت مجموعة من نجوم الكرة البرتغالية السابقين توجيه الدعم لكريستيانو رونالدو نجم منتخب برازيل أوروبا وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد النجم البرتغالي السابق روي باروس والذي لعب للعديد من الأندية ومنها نادي يوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي أن كريستيانو رونالدو سيرد على الانتقادات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف باروس أن رونالدو سيسكت ألسنة المنتقدين وذلك من خلال هز الشباك لأن هذا هو أفضل ما يجيد فعله.

ومن جانبه، طالب بيتو نجم نادي سبورتينج لشبونة السابق والذي زامل رونالدو في صفوف النادي البرتغالي، من الجماهير البرتغالية أن تدعم رونالدو في هذه الفترة الصعبة والحاسمة وألا تكون ذاكرتها قصيرة وتركز فقط على الفترة القصيرة الماضية وتنسى السنوات الطويلة التي تألق فيها رونالدو بقميص المنتخب البرتغالي.

وفي السياق ذاته قال أبل خافيير نجم نادي ليفربول السابق إن وضع كريستيانو رونالدو وخلافاته مع نادي مانشستر يونايتد لن تؤثر عليه أو على أدائه مع المنتخب البرتغالي.

وأردف خافيير أن النجم البرتغالي قادر على التركيز والظهور بأفضل مستوياته خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن رونالدو يعرف جيداً أهمية كأس العالم.

يذكر أن رونالدو واجه الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية من الجماهير البرتغالية التي طالب جزء منها باستبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة