هل علاقتك بشريكة حياتك خلقت لتستمر؟ تعرف على الإجابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016
هل علاقتك بشريكة حياتك خلقت لتستمر؟ تعرف على الإجابة

الزواج والعلاقات العاطفية مسائل معقدة بعض الشيء، حيث إن أي علاقة ناجحة تقوم على أسس سليمة وقواعد راسخة، حتى تضمن الإستقرار.

وبعض الأزواج يعيشون مع بعضهما البعض ويدخلون في خلافات حادة ولا يعرفون ما هو مدى العلاقة بينهما وإلى أي مرلحة سوف تستمر ومن هذا المنطلق، ظهر تطبيق للهواتف المحمولة ليساعدك على معرفة مدى ارتباطك بشريك حياتك.

وصدر برنامج يتم تحميله على الهواتف الجوالة، ليقيس مدى علاقتك مع شريك حياتك، وقد صممه مجموعةٌ من خبراء علم النفس وعدد من المبرمجين.

ويستطيع برنامج «Stay Go» تحديد إمكانية استمرار علاقتك العاطفية مع شريك حياتك من عدمه، وذلك عن طريق طرح عدد من الأسئلة المتعلقة بك وبشريك حياتك، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويعرف البرنامج نفسه، على أنه أول تطبيق في العالم يجمع بين ردود الأفعال الاجتماعية مع الأساليب العلمية لتقييم العلاقات العاطفية بدقة مذهلة، ويضيف "يمكنك الآن جعل قراراتك الخاصة بالعلاقات الغرامية مبنية على معلومات وحقائق، لتقرر هل تستطيع البقاء والإستمرار، أم الانفصال والذهاب بعيدا".

ويعتمد البرنامج الجديد على مجموعة من الخوارزميات، لتحديد مدى ارتباطك بشريك حياتك ويقوم بعدها بمنحك درجة من صفر وحتى 100 ويعطيك تقييماً افتراضيا حول شكل المستقبل بينكما، سواءاً كان جيداً أم سيئاً.

ويحتوي البرنامج على عدد من الأسئلة، مثل «كيف تقابلتما أول مرة؟»، و«ما هي عدد الساعات التي تتواصلان فيها يومياً»، و«كم مرة تلتقيان أسبوعيا» و«كيف يرى كل منكما الأخر» وعدد آخر من الأسئلة التي يستنبط من خلالها مقدار قربكما أو بعدكما عن بعض.

والبرنامج متاح للهواتف العاملة بنظام «IOS» الخاصة بشركة أبل، ونظام «أندرويد» الذي يعتمد عليه عدد كبير من الشركات المصنعة للهواتف الجوالة في العالم.

هل علاقتك بشريكة حياتك خلقت لتستمر؟ تعرف على الإجابة

ولاستخدام البرنامج، ادخل على الموقع الرسمي له «Stay Go» واختر نظام تشغيل هاتفك، أو عن طريق متجر البرامج على الهاتف، ومن ثم قم بإنشاء ملف شخصي لك ولشريك حياتك، وحدد نوع العلاقة، وسيقوم البرنامج بسؤالك عن شخصية شريك حياتك ومدى تحملكما للضغوط الحياة المختلفة وكيف تتصرفان في الزحام المروري الشديد.

ويتيح البرنامج إمكانية متابعة العلاقة مع شريك حياتك ومدى تطورها، عن طريق تسجيل نسبة التقدم أو التأخر في العلاقة، حيث يقوم بطرح ثلاث أسئلة عليك يوميا وسيقوم البرنامج بعرض رسوم بيانية يومية، شهرية وفصلية أيضا، تستطيع من خلالها تقييم علاقتك وتطورها مع مرور الوقت، كما يتيح أخذ رأي مستخدمين آخرين بخصوص هذه العلاقة، بالإضافة إلى الاطلاع على علاقات سابقة، من أجل المقارنة مع حالتك الحالية.

هل علاقتك بشريكة حياتك خلقت لتستمر؟ تعرف على الإجابة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة