أصالة تشيد بمنى زكي بعد عرض مسلسلها تحت الوصاية: خلقت لتبهر

تصدر المسلسل التريند بعد عرض أولى حلقاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
أصالة تشيد بمنى زكي بعد عرض مسلسلها تحت الوصاية: خلقت لتبهر

أشادت المطربة والفنانة السورية أصالة نصري بالفنانة منى زكي على صفحتها على فيسبوك بسبب مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" الذي عرضت أولى حلقاته يوم 16 من شهر رمضان المبارك.

ونشرت أصالة صورة لبوستر مسلسل "تحت الوصاية" وعلقت على الصورة قائلة: "منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق... الله يحفظك للفن ولعيلتك وأحبابك يا عبقريتنا الغالية".

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية مكون من 15 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي يتحدث عن حنان، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة منى زكي، وهي أم لابن عمره 9 سنوات وطفلة رضيعة ترفاعم بعد وفاة زوجها الصياد وتواجه صعوبات شديدة بمفردها.

يشارك في المسلسل نسرين أمين، ورشدي الشامي، ودياب، وخالد كمال، والعمل من إخراج محمد شاكر خصير وتأليف خالد وشيرين دياب، وتم تصوير المسلسل في مدينتي دمياط والإسكندرية.

وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاتها في يوم 16 رمضان، وتصدر اسم الفنانة منى زكي التريند على تويتر، حيث شهدت الحلقة الأولى العديد من الأحداث المثيرة، وهي هروب حنان من المدينة برفقة أطفالها إلى دمياط بعد سرقة مركب زوجها المتوفي.

وقد تصدر المسلسل التريند من إعلان البوستر الأول له، وبعد إعلان البرومو قبل بداية شهر رمضان تصدر التريند أيضًا بسبب موضوعه الاجتماعي وهو الوصاية والأمهات الأرامل والصعوبات اللاتي يواجهنها في الحياة ونظرة المجتمع لهن.

انتقادات لمسلسل تحت الوصاية

تعرضت الفنانة منى زكي ومسلسلها "تحت الوصاية" لحملة شرسة من الانتقادات والهجوم، الذي وصفه البعض غير المبرر، بعد أن عرضت لقطات من مسلسلها "تحت الوصاية" بسبب تصويره لشخصية محجبة، والتي اعتبرها البعض تحقيرًا وإهانة للنساء المحجبات وتعمد إظهار النساء المحجبات في مصر في شكل المرأة المظلومة والمغتصبة.

رغم هذه الانتقادات لم ترد الفنانة منى زكي ولم تعلق على أي شيء، بل اكتفت بالصمت، وبعد إطلاق البرومو الخاص بالمسلسل تبين أنها تقدم شخصية مقاومة وهي شخصية "حنان"، السيدة التي تحاول تربية أطفالها بمفردها والحفاظ على حقوقها بعد وفاة زوجها الذي يعمل صيادًا.

وتجدر الإشارة إلى أن حملة الانتقادات والهجوم تلك ليست الأولى، لكنها ترجع إلى مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عُرض على منصة نتفليكس، حيث قدمت مشهدًا غير لائق، أثار حفيظة الجمهور، ورأوا أن المشهد لا يجب أن يعرض على التلفزيونات العربية ولا يعبر عن المجتمعات العربية المحافظة.

وبعد مشاركتها في هذا الفيلم أصبحت منى زمي تواجه انتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أي شيء تقدمه حتى لو كان يطرح قضية اجتماعية هامة مثل قضية مسلسل "تحت الوصاية" الذي يُعرض حاليًا على قناتي CBC وcbc دراما.

اقرا أيضًا: مسلسل منى زكي يتصدر التريند على تويتر ويحقق نجاحًا في أول حلقاته

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة