هل يلعب جوزيه مورينيو دور الشرير في فيلم "جيمس بوند" الجديد؟

اختار المخرج البريطاني سام مينديز المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي للقيام بدور الشرير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
هل يلعب جوزيه مورينيو دور الشرير في فيلم "جيمس بوند" الجديد؟

اختار المخرج البريطاني سام مينديز، المدرب جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، للقيام بدور الشرير في سلسلة الأفلام الشهيرة "جيمس بوند".

وجاء اختيار مينديز للمدرب البرتغالي الشهير عندما تم سؤاله عن من هو الشخص المناسب للقيام بدور الرجل الشرير في الفيلم الجديد من سلسلة "جيمس بوند".

وقال مينديز: "أعتقد أن جوزيه مورينيو سيكون هو الشرير المثالي لبطولة الفيلم الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند".

وعن سبب اختياره لمورينيو، قال مينديز إن الإخراج السينمائي لا يختلف كثيرًا عن مهنة التدريب، لأن كل لاعب يحتاج شيئًا مختلفًا عن اللاعب الآخر.

وأضاف المخرج البريطاني الشهير: "بعض اللاعبين يحتاجون لحافز قوي من أجل التألق في المباريات، وآخرين يريدون الشعور بالأمان، وهكذا هو الحال في الإخراج وطريقة التعامل مع الممثلين".

وتولى مورينيو تدريب عدد من أكبر الأندية في أوروبا ومنها بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتوتنهام في إنجلترا، وحقق عددا كبيرا من البطولات المحلية والقارية.

وقال مورينيو في تصريحات سابقة إنه من عشاق السينما والتلفزيون، وأن فيلم "الأب الروحي" هو فيلمه المفضل، كما يحرص على متابعة المسلسل الإنجليزي "بيكي بلايندرز".

كما قال مينديز إنه يشجع نادي أرسنال الإنجليزي منذ أن كان عمره 6 سنوات، وتابع: "الضغط المشابه لإخراج فيلم من سلسلة جيمس بوند، هو تدريب منتخب إنجلترا، ولا أمانع إجراء حوار مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت حول هذا الأمر".

وقام مينديز بإخراج فيلمي "Skyfall"، و"Specture" ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند من بطولة دانييل كريج، كما قام بإخراج فيلم "American Beauty" وحصل من خلاله على جائزة أوسكار أفضل مخرج، كما أخرج عدد من الأفلام الشهيرة منها "Road to Perdition"، و"Revolutionary Road".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة