ماجدة زكي عن دورها في فيلم سكر: بقدم شخصية شريرة

تعود ماجدة زكي بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب 20 عامًا

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
ماجدة زكي عن دورها في فيلم سكر: بقدم شخصية شريرة

أجرت الفنانة ماجدة زكي تصريحات تلفزيونية لبرنامج ET بالعربي بعد العرض الخاص لفيلم "سكر" في دبي، وأوضحت أنها تقدم دورًا مختلفًا عليها وجديد بالنسبة لها، حيث ستقدم دور شخصية شريرة.

وأوضحت ماجدة زكي، التي تعود للسينما بعد غياب لأكثر من 20 عامًا، أن المخرج تامر مهدي اختارها لتقديم شخصية شريرة في فيلم "سكر" رغم أن بعض المخرجين والنجمات الزميلات حذروها من تقديم شخصية شريرة.

وقالت ماجدة زكي: "الشخصية مختلفة جدا بالنسبة لي، وكان زمان المخرجين الكبار زي محمد فاضل وإنعام محمد علي يحذروني من عمل شخصية شريرة، أو إني حتى أطلع ماسكة سيجارة، ويقولوا إنت أخت وأم لكل الناس في البيوت، واستغربت من اختيار المخرج المبدع تامر مهدي".

وقد غابت الفنانة ماجدة زي عن العرض الخاص لفيلم "سكر" في مصر، وأوضحت أنها لم تتمكن من الحضور لأسباب شخصية ولكنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن ظهورها دور شرير في الفيلم، وقالت مازحة: "هبقى شريرة على طول".

وكانت الفنانة مجدي زكي قد شاركت في عدة أعمال فنية آخرها مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز وهندي صبري والذي عرض في موسم رمضان 2021، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل "قوت القلوب" من بطولتها مع نجوم آخرين منهم محمد أنور وسامي مغاوري رانيا فريد شوقي.

وآخر فيلم شاركت في كان "اتفرج يا سلام" عام 2001 من بطولة الفنان هاني رمزي.

اقرأ أيضًا: "بعد غياب 22 عاما".. ماجدة زكي تعود للسينما بفيلم "سكر" الاستعراضي

ماجدة زكي تشيد بحلا الترك

وقد أشادت الفنانة ماجدة زكي بالفنانة الشابة حلا الترك، التي تشارك في بطولة الفيلم معها وقالت إنها اكتشاف وممثلة مميزة، وقالت: "حلا الترك اكتشاف، مش هقول إنها فنانة شاطرة وعندها حضور، هي بني آدمة متربية ويهمني يكون الفنان ابن ناس، وكانت ملتزمة وبتحبنا كلنا، ولما تقابلني لازم تناديني يا ماما".

وفيلم سكر هو فيلم موسيقي مستوحى من رواية صاحب الظل الطويل، وتتحدث عن يوميات مجموعة من الأطفال في دار أيتام يتحدون من أجل تحدي ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية من المديرة.

وسيكون هذا الفيلم الفيلم الأول من سلسلة أفلام تحمل اسم "سكر" وهي من كلمات وكتابة هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي والفيلم أول إنتاجات أروما أستوديوز السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم "سكر" الفنانة الكويتية حلا الترك مع معتز هشام وبافلي ريمون وديمة أحمد وهاجر محمد ومحمد ثروت ونجوم شباب منهم عمر خالد وعبد الله خالد وماريا جمعة، ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: ناقدة فنية مصرية تهاجم حلا شيحا: موهبتها محدودة وتسيء إلى مهنة الفن

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة