عرض خيالي يقرب مورينيو من الدوري السعودي

المدرب البرتغالي من المرشحين للتدريب في الكرة السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
عرض خيالي يقرب مورينيو من الدوري السعودي

يحاول أحد الأندية السعودية إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما بالانتقال إلى دوري روشن السعودي وخوض غمار المنافسه فيه خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن مورينيو تلقى عرضاً خيالياً قيمته 120 مليون يورو يحصل عليهما في موسمين مع الفريق السعودي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن مورينيو سيصبح المدرب الأعلى راتباً في تاريخ كرة القدم بقيمة 60 مليون يورو في الموسم الواحد في حالة قبوله للعرض السعودي.

فيما يشمل العرض السعودي كذلك بنداً مغرياً لمورينيو وهو إمكانية تولي قيادة المنتخب السعودي خلال المرحلة المقبلة.

بينما ذكرت الصحيفة أن هناك فرصة أن يكون مورينيو هو مدرب نادي النصر السعودي الجديد وهو ما سيجعله يعود للعمل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي.

يذكر أن مورينيو يمتد عقده مع نادي روما حتى صيف عام 2024 ويعتبر مرشحاً لتدريب عدد كبير من الأندية ومنها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير التي تحدث عن وجود إمكانية لعودة مورينيو لتدريب النادي الملكي بعد رحيله الإدارة الفنية للفريق في عام 2013.

وطرحت بعض التقارير اسم مورينيو كمرشح محتمل لتدريب ريال مدريد في حالة رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي قيادة المنتخب البرازيلي عقب نهاية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة