مورينيو يسعى لخطف جرينوود قبل الدوري السعودي

بعد قرار مانشستر بالاستغناء عن اللاعب لأسباب غير فنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
مورينيو يسعى لخطف جرينوود قبل الدوري السعودي

يتحدى المدرب جوزيه مورينيو العرض السعودي للحصول على خدمات ماسون جرينوود نجم نادي مانشستر يونايتد الشاب بعدما قرر الفريق تسريحه خلال الصيف الجاري.

وفقًا للتقارير الصحفية المسائية يوم الثلاثاء، أصبح اللاعب الإنجليزي ماسون جرينوود هدفًا رئيسيًا لعدد من الأندية بعد إعلان رحيله عن مانشستر يونايتد.

ويواجه مانشستر يونايتد سباقًا مع الوقت للتخلص من جرينوود في غضون 10 أيام فقط قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت هناك اتهامات وجهت لجرينوود بمحاولة اغتصاب واعتداء وسيطرة قسرية قبل أن تسقط النيابة التهم عنه في فبراير الماضي ولكنها لم تعلن براءته من القضية وهو ما جعل إدارة النادي الإنجليزي تستقر على التخلص من اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "تايمز" أن مانشستر يونايتد تلقى اتصالات من أندية في أوروبا والشرق الأوسط، بما في ذلك إسطنبول باشاك شهير التركي.

ومن ناحية أخرى، ذكرت الصحيفة أن نادي الاتفاق السعودي، الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، قد يقدم عرضًا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع جرينوود، الذي يثير أيضًا اهتمام مدرب روما جوزيه مورينيو.

ويرغب مورينيو في تدعيم صفوف نادي روما بإمكانيات جرينوود والذي كان يعتبر من أهم نجوم كرة القدم الشباب في العالم.

ونجح جرينوود في إبهار جماهير الكرة الإنجليزية بمستواه المميز مع نادي مانشستر يونايتد قبل أن ينضم بعد ذلك إلى صفوف المنتخب الإنجليزي تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة