مورينيو بعد خسارة الدوري الأوروبي: نحن أموات

تستعد الفنانة اللبنانية لطرح أغنية باللهجة الصعيدي قريبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
مورينيو بعد خسارة الدوري الأوروبي: نحن أموات

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن حزنه الشديد بعد خسارة نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق إشبيلية الإسباني.

ولعب جوزيه مورينيو النهائي الأوروبي السادس في مسيرته بعد الفوز في 5 نهائيات، لكنه خسر اللقب السادس بركلات الترجيح أمام فريق إشبيلية بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسجل باولو ديبالا الهدف الأول لفريق روما الإيطالي في الدقيقة 35، وسجل إشبيلية الإسباني هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق هدف عكسي أحرزه لاعب روما جيانلوكا مانشيني بالخطأ في مرماه، وامتدت المباراة لوقت إضافي انتهى بالتعادل.

ولعب الفريقان ركلات الترجيح وسجل لاعبو إشبيلية 4 ركلات، وأهدر لروما جيانلوكا مانشيني وروجير إيبانيز، ليحصل فريق إشبيلية على لقب الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه ليصبح حامل الرقم القياسي في تاريخ البطولة من حيث عدد مرات الفوز باللقب.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات تلفزيونية: "قبل المباراة تحدثت مع لاعبي روما وأبلغتهم أننا يجب أن نغادر الملعب ونحن نحمل كأس الدوري الأوروبي أو نترك الملعب موتى، والآن نحن أموات بعد خسارة اللقب".

وأضاف المدير الفني لروما: "أرى أننا تعرضنا لهزيمة غير عادلة ونحن وصلنا إلى حالة كبيرة من التعب عقليا وجسديا، ونحن بالفعل متعبون لكن نفخر بما قدمناه في المباراة أمام إشبيلية".

وتابع جوزيه مورينيو: "يمكن أن نتعرض لخسارة مباراة كرة قدم ولكن لا يمكن أن نخسر كرامتنا، ولقد فزت بخمس بطولات أوروبية من قبل وخسرت النهائي السادس ولكن أشعر بالفخر وسأعود إلى منزلي سعيدا لأن اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم".

وقال المدرب البرتغالي: "لعبنا مباراة قوية ولكن الحكم الإنجليزي كان يبدو أنه من إسبانيا، لقد قام بإشهار البطاقات الصفراء طوال الوقت، ورغم ذلك كان هناك أحد لاعبي المنافس يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية ولكنه استمر في الملعب وشارك في ركلات الترجيح".

وحول بكاء لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا بعد خسارة النهائي، قال مدرب روما الإيطالي: "تعودت مع اللاعبين على العمل بجدية واحتراف وبذل كل الجهد في الملعب، وكل لاعب يعبر عن الحزن بطريقته فهناك من بكى وهناك من لم يبك، ولكن الجميع يشعر بالحزن الشديد بعد خسارة لقب الدوري الأوروبي، وسنعود إلى إيطاليا متعبين لأننا لم نستحق الخسارة ورغم أن المباراة كانت رائعة إلا أن الخسارة لم تكن عادلة".

مورينيو يتحدث عن مستقبله مع فريق روما الإيطالي

وأضاف مدرب روما الإيطالي: "سأحصل على عطلتي وبعد انتهاء العطلة سنتحدث عن مستقبلي مع فريق روما، ويمكن أن نتحدث مع إدارة النادي قبل ذلك إذا كان هناك وقت مناسب".

وتابع جوزيه مورينيو: "طوال مسيرتي التدريبية كنت أعمل بجدية وصدق، وقبل عدة أشهر أخبرت ملاك نادي روما الإيطالي أنهم سيكونون أول من يعرف في حالة تفاوضي مع أي أندية أخرى".

وقال مدرب روما الإيطالي: "لا أفعل أي شيء في السر ولقد تحدثت مع إدارة نادي روما خلال شهر ديسمبر الماضي عندما تم ترشيحي لتدريب منتخب البرتغال، ولم أتحدث معهم بعدها لأنني لم أتفاوض مع أحد، وأمتلك عقداً لمدة عام آخر مع فريق روما وهذا هو الوضع الحالي ببساطة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة