هواتف ويندوز موبايل تبدأ في تلقي الترقية السنوية لويندوز 10

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2016
هواتف ويندوز موبايل تبدأ في تلقي الترقية السنوية لويندوز 10

أكدت شركة مايكروسوفت أنها ستبدأ من اليوم في الطرح التدريجي للترقية السنوية لنظام تشغيل ويندوز 10 الموجه لهواتف مايكروسوفت العاملة بنظام تشغيل ويندوز. ولا تعد الترقية السنوية الجديدة لهواتف ويندوز 10 بنفس القوة التي تحظي بها الترقية السنوية لنظام التشغيل ذاته الموجه لأجهزة الكمبيوتر بكل تأكيد، وإن كانت بكل تأكيد أيضاً تحمل بعض الخصائص الجديدة المتميزة التي يمكن اعتبارها محاولة جديدة لإحياء نظام تشغيل ويندوز للهواتف.

وتشمل الترقية الجديدة وجود أيقونة مختصرة للوصول إلى الكاميرا، بالإضافة إلى أزرار التحكم في ملفات الصوت التي تم إضافتها لشاشة الغلق، وأيضاً تحديث خاص بتطبيق سكايبي للمحادثات.

كما شملت إعدادات نظام التشغيل عدد من التحديثات والتغيرات، وقد أضافت مايكروسوفت دعماً لماسح البصمة في أجهزة ويندوز 10 موبايل، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من رموز إيموجي.

وكعادة الترقيات وخاصة ترقيات مايكروسوفت، أعلنت الشركة أن موعد وصول الترقية لكل هاتف سيتوقف على عدة عوامل، منها: المُصنع، الموديل، الدولة أو النطاق، مشغل الخدمة، المكونات الداخلية وغيرها.

وللتأكد من وصول الترقية لهاتفك العامل بنظام تشغيل ويندوز 10، يمكنك الدخول إلى إعدادات الهاتف Settings، ثم الضغط على التحديث والحماية Update & Security، ثم تحديث الهاتف Phone update وأخيراً قم بالتأكد من توفر الترقية بالضغط على Check for updates.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة