خاصية جديدة في ويندوز 11 لمزامنة الصور مع الآيفون بسرعة وسهولة

مايكروسوفت توفر خاصية جديدة في ويندوز 11 لمزامنة الصور بسرعة وسهولة مع أجهزة الآيفون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
خاصية جديدة في ويندوز 11 لمزامنة الصور مع الآيفون بسرعة وسهولة

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخراً بإطلاق خاصية جديدة في تحديثها الأخير لنظام تشغيل ويندوز 11، والتي تسمح بمزامنة صور المستخدم بشكل أسرع وأكثر سهولة، من هاتف آيفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به.

مايكروسوفت توفر خاصية جديدة في ويندوز 11 لمزامنة الصور بسرعة وسهولة مع أجهزة الآيفون

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدم إمكانية مزامنة أي صورة من على التطبيق السحابي iCloud Photos على هواتف آيفون، من أجل تحميلها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز 11، وذلك من خلال تطبيق Windows Photos، الذي يمكنه الارتباط بسرعة وسهولة مع iCloud Photos.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزة الجديدة تمنح المستخدم عرضاً متكاملاً لجميع صور iCloud Photos الخاصة به، وذلك من خلال تطبيق Windows Photos الجديد الخاص بأنظمة تشغيل ويندوز 11.

ومن أجل استخدام هذه الخاصية، أوضحت التقارير أن المستخدم سيكون بحاجة إلى التأكد من أن تحديث تطبيق الصور على نظام تشغيل ويندوز الخاص به، ثم سيكون عليه تحميل تطبيق iCloud Photos من متجر ويندوز، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، وبعد ذلك تسجيل الدخول، ثم البدء في مزامنة الصور.

وأكدت شركة مايكروسوفت أن هذه الخاصية الجديدة ستكون متاحة لكل مستخدميها بنهاية شهر نوفمبر الجاري، لافتة إلى أن الميزة بدأت بالفعل في الوصول إلى المستخدمين بشكل تدريجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة