ميزة جديدة في Gmail تسمح للمستخدم بتتبع طروده الخاصة

قوقل تطلق ميزة جديدة في Gmail تجعل المستخدم يتابع طروده الخاصة بسهولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
ميزة جديدة في Gmail تسمح للمستخدم بتتبع طروده الخاصة

قامت شركة قوقل الأمريكية بطرح تحديث جديد لخدمة بريدها الإلكتروني الشهير Gmail، والتي توفر للمستخدم إمكانية متابعة أي طرود خاصة به داخل البريد الوارد، بصورة مباشرة.

قوقل تطلق ميزة جديدة في Gmail تجعل المستخدم يتابع طروده الخاصة بسهولة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن عملاق التكنولوجيا الأمريكي طرح هذه الميزة الجديدة على Gmail، تزامناً مع موسم التسوق في الأعياد، خلال شهري نوفمبر وديسمبر.

وأوضحت أنه من خلال هذه الميزة الجديدة على بريد قوقل الإلكتروني، سيظهر أي رابط لتتبع الطرد الخاص بالمستخدم مباشرة، وذلك عبر صندوق البريد الوارد الخاص به، كما أنها ستقوم بإطلاعه أولاً بأول بتطورات وضع الشحنة، ومكان وموعد وصولها.

وأشارت التقارير إلى أن قوقل ستمنح المستخدم إشعاراً يطلب موافقته أولاً على تتبع الشحنات والطرود، لافتة إلى أنه بمجرد موافقة المستخدم، سيرى في البريد الوارد، تاريخ الوصول المقدر للطرود أسفل عنوان الرسالة مباشرة. وعندما يقوم المستخدم بالدخول إلى رسالة بريد إلكتروني، ستظهر أمامه في الأعلى معلومات التتبع بشكل واضح.

وأضافت إلى أنه من المقرر أن تصل هذه الميزة إلى كل مستخدمي Gmail خلال الأسابيع القادمة، حيث ستكون متاحة لكل إصدارات البريد الإلكتروني، سواء عبر الهواتف الذكية أو الويب.

جدير بالذكر أن Gmail يعتبر من أشهر خدمات البريد الإلكتروني المجانية حول العالم، حيث يستخدمه يومياً الملايين من المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة