واتسآب يستعد لإضافة خدمة أمان جديدة لمستخدميه

قريباً: التحقق باستخدام عنوان البريد الإلكتروني في تطبيق واتسآب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
واتسآب يستعد لإضافة خدمة أمان جديدة لمستخدميه

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، يعتزم إضافة خدمة أمان جديدة لحسابات المستخدمين، وذلك من خلال تحققها باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.

قريباً: التحقق باستخدام عنوان البريد الإلكتروني في تطبيق واتسآب

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن النسخة الاختبارية الأخيرة من واتسآب، تظهر تحديثاً يضيف إمكانية التحقق من حسابات المستخدمين باستخدام رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

وأشارت إلى أن القائمين على واتسآب، بدأوا قبل فترة في العمل على نظام التحقق بواسطة البريد الإلكتروني، لافتة إلى أن النظام الجديد يهدف إلى زيادة مستوى الأمان لحسابات المستخدمين، مما يجعل تعرضها للاختراق أمراً أكثر صعوبة.

وأوضحت التقارير أنه بالنسبة لعملية التحقق نفسها، فهي تبدو بسيطة حيث يكفي إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، وانتظار التحقق منه في صندوق البريد الوارد الخاص به.

ولفتت إلى أن هذا التحديث سيتم تطبيقه أولاً على عدد محدود من المستخدمين، قبل أن يصبح متاحاً لكل المستخدمين في الإصدار العام من واتسآب.

وأضافت التقارير  أنه على الرغم من أن الإطلاق الأولي لهذه الخدمة سيكون محدوداً، إلا أن من المتوقع أن يتم توسيع نظام التحقق لجميع المستخدمين في المستقبل القريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة