واتسآب يقدم لمستخدميه خيارات عدة لتنسيق النصوص في الدردشات

تجربة تراسل متطورة: تحديث واتسآب يجلب تنسيقاً جديداً للدردشات عبر التطبيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
واتسآب يقدم لمستخدميه خيارات عدة لتنسيق النصوص في الدردشات

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، يستعد لطرح تحديث جديد، والذي سيجلب معه مجموعة من الخيارات المتنوعة لتنسيق النصوص، مما يشكل خطوة مهمة في تطور تجربة الدردشة عبر التطبيق.

تجربة تراسل متطورة: تحديث واتسآب يجلب تنسيقاً جديداً للدردشات عبر التطبيق

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن التحديث القادم من واتسآب، يظهر أن المستخدمين سوف يتمتعون لأول مرة، بخيارات عديدة لتنسيق النصوص، مثل الخط الغامق، والمائل، والنص الذي يتوسطه خط، وحتى النص الذي يحتوي على مسافة أحادية، مما يعزز من مرونة التعبير في الدردشات، ويجعلها تبدو أكثر جاذبية وتنظيماً.

وأوضحت أن هذه التحسينات تمثل تطوراً كبيراً في تجربة المستخدم على واتسآب، نظراً لأنها ليست مجرد تغييرات سطحية، بل توفر وسائل جديدة للتعبير والتفاعل في المحادثات اليومية، خاصة وأن وسائل الاتصال الفوري المشفرة، مثل تطبيق واتسآب، تعتبر جزء حيوياً من حياة الملايين من المستخدمين.

وأشارت التقارير إلى أن التحديثات الجديدة تشمل أيضاً إضافة قوائم نقطية ومرقمة، وعلامات اقتباس، وتنسيق التعليمات البرمجية، وهو ما يوفر مجموعة واسعة من الأدوات لتخصيص الدردشات وتنظيمها.

ولفتت إلى أن بعض هذه الخيارات كانت متاحة لعدد محدود من المستخدمين خلال فترة الاختبار، مشيرة إلى أنه مع تحديث واتسآب الأخير، أصبحت هذه الخيارات متاحة لجميع المستخدمين، وهو الأمر الذي يعزز من تجربة الاستخدام للجميع.

وبينت التقارير أنه من أجل الحصول على قائمة الخيارات الجديدة على واتسآب، يمكن للمستخدمين اتباع إرشادات بسيطة، مثل إضافة رمز "-" لإنشاء قوائم ذات تعداد نقطي، أو إضافة رقم مع نقطة لإنشاء قوائم مرقمة.

ونوهت إلى أنه يمكن للمستخدمين أيضاً، استخدام رمز ">" لإدراج علامات اقتباس جماعية، أو تغليف النص برموز "`" لتنسيقه كرمز مضمن.

وأضافت التقارير أنه بهذه التحديثات الجديدة، يؤكد تطبيق واتسآب أنه يسعى جاهداً لتلبية احتياجات متنوعة لمستخدميه، وتوفير بيئة دردشة متطورة ومنظمة، لتعزيز مكانته كواحد من أبرز تطبيقات التراسل الفوري في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة