واتسآب يختبر إعدادات جديدة بألوان مميزة على نسخة الآيفون

تغييرات مهمة قادمة قريباً على نسخة واتسآب المخصصة لهواتف آيفون الذكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يناير 2024
واتسآب يختبر إعدادات جديدة بألوان مميزة على نسخة الآيفون

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، يقوم في الوقت الحالي باختبار إعدادات جديدة في النسخة المخصصة لهواتف آيفون الذكية، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تغيير اللون الافتراضي للتطبيق، إلى عدد من  الألوان الأخرى.

تغييرات مهمة قادمة قريباً على نسخة واتسآب المخصصة لهواتف آيفون الذكية

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد رصد الخبراء بعض التغييرات في النسخة التجريبية الأخيرة لتطبيق واتسآب على هواتف آيفون، حيث ظهرت عدة خيارات جديدة لتخصيص الواجهة.

وأوضح الخبراء أن هذه التغييرات تتيح للمستخدمين إمكانية تغيير اللون الافتراضي لتطبيق واتسآب على الآيفون، من اللون الأخضر الافتراضي، إلى ألوان أخرى، مثل الأزرق أو الأبيض أو الوردي أو الأرغواني.

وأشارت التقارير إلى أن التغييرات الجديدة جاءت استجابة لرغبة العديد من المستخدمين، الذين قالوا إنهم لا يحبون اللون الأخضر الخفيف الذي ظهر في نسخة واتسآب على هواتف آيفون. 

وقال مستخدمون إنهم يفضلون اللون الأزرق القديم المألوف، ليقوم القائمون على تطبيق واتسآب، بالعمل على إضافة عدد من الألوان الجديدة، والتي تناسب مختلف الأذواق، ليتمكن المستخدمون من تخصيص واجهة التطبيق بالشكل الذي يلائمهم.

وأشارت التقارير إلى أن الإعدادات الجديدة لواتسآب، تتيح بعض المزايا المهمة الأخرى، مثل تحسين إمكانية الوصول في التطبيق، وجعل واتسآب أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية.

وأوضحت أن العناصر المختلفة داخل تطبيق واتسآب، من الممكن أن تظهر بصورة أكثر وضوحاً لهؤلاء المستخدمين، وذلك عند قيامهم بتغيير اللون الافتراضي للواجهة.

ولفتت التقارير إلى أن واتسآب يعمل حالياً أيضاً، على تطوير خيارات أخرى للتخصيص، والتي من المتوقع أن تشمل تغيير لون المحادثات إلى ألوان أخرى، حيث سيساعد هذا المستخدمين على إضافة لمسة شخصية أخرى على المحادثات.

ونوهت إلى أن واتسآب، الذي يعتبر تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخداماً حول العالم، لا يضم الكثير من خيارات التخصيص المتاحة للمستخدمين، مقارنة بتطبيقات منافسة أخرى.

وأردفت التقارير إن بعض هذه التطبيقات، تتيح لمستخدميها خيارات تخصيص متعددة، والتي تسمح لهم بتغيير الواجهة والأيقونات، وكذلك الألوان والخلفيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة