واتسآب يختبر تقنية إرسال رسائل الفيديو

خاصية جديدة من واتسآب ستتيح للمستخدمين تسجيل رسائل فيديو قصيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
واتسآب يختبر تقنية إرسال رسائل الفيديو

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، قد بدأ مؤخراً في اختبار ميزة جديدة، والتي ستمكن المستخدمين من إرسال رسائل الفيديو.

خاصية جديدة من واتسآب ستتيح للمستخدمين تسجيل رسائل فيديو قصيرة

وبحسب ما جاء في التقارير، فمن خلال هذه الخاصية الجديدة، سيتمكن المستخدم من تسجيل مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته 60 ثانية، وإرسال هذا المقطع لأي شخص في قائمة الدردشات الخاصة به.

وأوضحت أنه من أجل الاستفادة من الميزة الجديدة، سيكون على المستخدم الدخول إلى محادثة معينة في سجل دردشاته، ثم الضغط على أيقونة إرسال الرسائل الصوتية مرة واحدة، لتتحول بدورها إلى أيقونة لتسجيل الفيديو.

وعند الضغط مطولاً على الأيقونة الجديدة التي سوف تظهر، سيكون المستخدم قادراً على بدء تسجيل رسالته في شكل فيديو قصير، تصل مدته بحد أقصى إل 60 ثانية.

وأشارت التقارير إلى أن المستخدم سيكون متاحاً له إرسال الفيديو فوراً، أو تحديد الوقت لإرساله في وقت لاحق، لافتة إلى أن المستقبل سوف تظهر له معلومات تفيد ما إذا كان كان المقطع قد أرسل للتو أو، تم تسجيله سابقاً.

وأضافت أن هذه الخاصية الجديدة تم رصدها عند بعض مستخدمي واتسآب على أنظمة تشغيل أندرويد وآي أو إس، مشيرة إلى أنه من المقرر توفيرها لكل المستخدمين في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة