واتسآب يختبر ميزة أرشيف الحالات

واتسآب يبدأ في اختبار ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من حفظ الحالات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 02 يونيو 2023
واتسآب يختبر ميزة أرشيف الحالات

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، يعمل في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة، والتي ستكون مفيدة للكثير من مستخدميه.

واتسآب يبدأ في اختبار ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من حفظ الحالات

وأوضحت التقارير أن القائمين على واتسآب بدأوا في اختبار خاصية جديدة اسمها أرشيف الحالات أو Status Archive، والتي يستطيع المستخدم من خلالها أن يقوم بحفظ الحالات التي كان قد نشرها سابقاً على التطبيق، حتى يتمكن من إعادة نشرها لاحقاً في حال رغب في هذا.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخاصية قد بدأت في الظهور بالفعل لبعض مستخدمي واتسآب، حيث أصبح بإمكانهم حفظ وأرشفة الحالات التي نشروها على التطبيق، حتى بعد 24 ساعة من نشرها.

ولفتت إلى أنه سيتم حفظ الحالات في سجل خاص، سيكون بإمكان المستخدم وحده رؤية محتوياته وإدارتها، مشيرة إلى أن هذا السجل سيقوم بتخزين الحالات التي تم نشرها، لمدة تصل إلى 30 يوماً.

ونوهت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تكون هذه الخاصية الجديدة مهمة لأصحاب الشركات أو منظمي المؤتمرات، حيث سيكون بإمكانهم أن يقوموا بعرض الحالات التي تخص أعمالهم، أكثر من مرة.

وأضافت أن هذه الميزة تحت الاختبار حالياً، بداية مع المشتركين في خدمات WhatsApp Business عبر أجهزة وهواتف الأندرويد، لافتة إلى أنه في حال نجاحها، سيتم طرها لكل مستخدمي التطبيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة