واتسآب يدعم الآن الصور عالية الجودة HD

التحديث الجديد لواتسآب يدعم إرسال واستقبال الصور عالية الجودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 25 أغسطس 2023
واتسآب يدعم الآن الصور عالية الجودة HD

أعلن تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتسآب، مؤخراً  عن إصدار تحديث جديد، والذي يحمل معه ميزة كان الكثير من المستخدمين في انتظارها، وتتعلق بجودة الصور المتبادلة عبره.

التحديث الجديد لواتسآب يدعم إرسال واستقبال الصور عالية الجودة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزة المميزة في هذه النسخة من واتسآب، تتعلق بإمكانية إرسال الصور بجودة عالية الدقة HD، وهو ما يعني أن المتلقي سيتمكن من استقبال صور ذات دقة عالية.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزة أصبحت متاحة الآن لجميع مستخدمي واتسآب، على أن يقوموا بتحديث التطبيق على هواتفهم الذكية إلى أحدث نسخة متوفرة.

ولفتت إلى أنه من أجل الاستفادة من هذه الميزة الجديدة، يجب على المستخدمين تحديث تطبيق واتسآب إلى الإصدار الأحدث، مشيرة إلى أنه بمجرد القيام بذلك، سيظهر زر HD تلقائياً إلى جانب خيارات تحرير الصورة، قبل إرسالها للشخص الآخر.

ونوهت التقارير إلى أنه من خلال النقر على هذا الزر، سيتمكن مستخدمو واتسآب من تحديد جودة الصورة المراد إرسالها، حيث يتم تقديم خيارين لهذا الغرض.

وأضافت أنه عندما يتلقى المستلم الصورة التي تم إرسالها من قبل شخص ما، سيتمكن من ملاحظة علامة HD في الزاوية اليسرى، والتي تعني أن الصورة تم إرسالها بجودة عالية الوضوح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة