ريال مدريد وجماهيره يدعمون فينيسيوس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
ريال مدريد وجماهيره يدعمون فينيسيوس

تستعد جماهير نادي ريال مدريد لتقديم رسالة دعم إلى نجمها البرازيلي فينيسيوس جونيور بعدما تعرض إلى هتافات وإساءات عنصرية خلال مباراة النادي الملكي أمام فالنسيا.

وكشف برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني الشهير عن أن جماهير ريال مدريد ستقدم دعمها إلى فينيسيوس جونيور في مباراة يوم الأربعاء بملعب سانتياجو برنابيو خلال مواجهة رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

وأضاف البرنامج الإسباني أن جماهير ريال مدريد ستضع لافتة في المدرج الجنوبي لملعب سانتياغو برنابيو من أجل دعم النجم البرازيلي.

وأوضح البرنامج الإسباني أن نجوم ريال مدريد كذلك سيرتدون قميص قبل مباراة رايو فاليكانو مكتوب عليه رسالة دعم تقول: "فينيسيوس نحن جميعاً معاً، هذا يكفي".

ويتوقع بأن يحضر فينيسيوس إلى ملعب مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على الرغم من استبعاده من المباراة، بقرار من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي.

فيما أشارت بعض الصحف إلى أن فينيسيوس يعاني من الإصابة وهو الأمر الذي سيمنعه عن المشاركة مع الفريق الملكي في مباراة رايو فاليكانو.

الجدير بالذكر أن فينيسيوس عانى من أزمة نفسية كبيرة بسبب الهتافات العنصرية من جماهير نادي فالنسيا ضده في المباراة.

وهتفت مجموعة من جماهير نادي فالنسيا ضد فينيسوس ووصفته بـ"القرد" بجانب مجموعة من الهتافات العنصرية المسيئة الأخرى.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى بعض الجماهير التي قالت الهتافات العنصرية ضده من أجل استبعادهم من المباراة وطالب من الحكم التدخل في الأمر.

يذكر أن العديد من نجوم كرة القدم قدموا الدعم النفسي لفينيسيوس، فيما طالب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بالتدخل وردع العنصرية في ملاعب الدوري الإسباني.