رئيس البرازيل: عدم وجود إيطاليا وانخفاض مستوى رونالدو يدعم فرصنا

رئيس البرازيل يحلم بفوز منتخب بلاده بكأس العالم 2022 في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
رئيس البرازيل: عدم وجود إيطاليا وانخفاض مستوى رونالدو يدعم فرصنا

يرى لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس دولة البرازيل أن عدم وجود المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2022 سيزيد من فرص حصول منتخب راقصي السامبا على البطولة.

وقال لولا في تصريحات خلال زيارته للعاصمة البرتغالية لشبونة إن منتخب بلاده يجب أن يكون بطلاً لكأس العالم بعد غياب اللقب عن خزائن البلاد منذ 20 عاماً.

ويرى الرئيس البرازيلي أن الفرصة مواتية لفوز منتخب راقصي السامبا بكأس العالم في ظل عدم وجود المنتخب الإيطالي خاصة وأن فاز بكأس العالم في أربع مناسبات من قبل كما أن هناك بعض المنتخبات المهمة التي لا تقدم المستوى المعهود منها وذلك بالإضافة إلى أن كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي لم يعد يلعب كما كان منذ 15 عاماً.

ويمتلك المنتخب البرازيلي عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم نيمار نجم باريس سان جيرمان وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس نجما ريال مدريد بجانب عدد كبير من أفضل اللاعبين في الدوريات العالمية الكبرى. 

يذكر أن المنتخب البرازيلي يقع في مجموعة تضم منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ويبحث منتخب راقصي السامبا بقيادة نيمار عن التتويج باللقب الغائب عن خزائن بلاده منذ مونديال كوريا واليابان عام 2002.

كما يرغب المنتخب البرازيلي في مصالحة جماهير بلاده بعد خسارة نهائي كوبا أميركا 2021 أمام الغريم التاريخي المنتخب الأرجنتيني وهو ما تسبب في جرح كبير لجماهير منتخب السليساو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة