ثريدز تسعى لإصدار واجهة برمجة تطبيقات مخصصة للمطورين

شركة ميتا تخطط لتقديم واجهة برمجة تطبيقات للمطورين على منصة ثريدز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
ثريدز تسعى لإصدار واجهة برمجة تطبيقات مخصصة للمطورين

كشف آدم موسيري، رئيس منصة إنستغرام، أن منصة ثريدز التابعة لها، تعمل في الوقت الحالي على تطوير واجهة برمجة تطبيقات خاصة بالمطورين، مشيراً إلى أن هذه الواجهة ستشمل مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة.

شركة ميتا تخطط لتقديم واجهة برمجة تطبيقات للمطورين على منصة ثريدز

ونقلت تقارير تقنية تصريحات منسوبة إلى موسيري، الذي قال إن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة، ستمكن مطوري الطرف الثالث، من دمج ميزات خاصة بخدماتهم في منصة ثريدز، لافتاً إلى أنه بهذه الطريقة، ستصبح شبكة التواصل الاجتماعية جزء مهماً من حياة المستخدمين.

وأشارت التقارير إلى أن واجهة التطبيقات الجديدة في ثريدز، ستقدم العديد من الخدمات المشابهة لخدمة تويت ديك، وهو ما سياهم في زيادة شهرة المنصة، التي شهدت تراجعاً كبيراً في الفترة الأخيرة.

ولفت موسيري إلى أن هذه التحديثات ستعزز من طموح القائمين على ثريدز على المدى البعيد، حيث أنهم يهدفون إلى جعلها منصة حقيقية للمحادثات العامة عبر شبكة الإنترنت.

ونوهت التقارير إلى أنه على الرغم من أن البعض يعتقد أن ثريدز لديها الفرصة للتفوق على منصة إكس (المعروفة باسم تويتر سابقاً)، إلا أنهم يدركون أن هذا يتطلب جهداً كبيراً، مضيفة أنه لهذا السبب، فإن القائمين على ثريدز يركزون حالياً على تحسين تجربة المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة