وفاة ساز المشهورة نجمة سناب شات.. حادث أم مرض؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
وفاة ساز المشهورة نجمة سناب شات.. حادث أم مرض؟

تصدر وسم وفاة ساز المشهورة، قائمة الأكثر تغريداً عبر موقع التغريدات «تويتر»، كذلك احتل المركز الثاني ضمن الموضوعات الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل باسم «ساز»، في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان خبر وفاتها.

وفاة ساز المشهورة

وتداول رواد موقع «تويتر» العديد من التغريدات من خلال وسم وفاة ساز المشهورة، حيث تساءل البعض عن هوية ساز المشهورة وسبب وفاتها، كما ترحم العديد من الرواد عليها وكذلك الدعاء لها بالمغفرة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

سبب وفاة ساز المشهورة

ووفقاً لموقع البوابة، كان سبب وفاة ساز المشهورة موقع تساؤل للكثيرين، حيث تضاربت الأنباء، فقد ذكر البعض أن سبب وفاة ساز القحطاني يعود إلى تعرضها لحادث سير أليم أثناء تواجدها في السيارة في أحد شوارع مدينة الرياض في المملكة، فيما شكك البعض من حقيقة وفاتها، حيث ذكروا أن هذه الأنباء مجرد «إشاعة»؛ من أجل تصدر الترند وكسب المزيد من المتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وذكر الموقع، أن وسائل إعلام مختلفة أن سبب وفاة ساز القحطاني يعود إلى صراع طويل مع المرض، فيما تكتشف أي تفاصيل جديدة بشأن وفاتها، لكن حتى كتابة هذه السطور لم تعلن جهة رسمية سبب وفاة ساز القحطاني.

من هي ساز المشهورة؟

ساز القحطاني، نجمة سناب شات وتيك توك، اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، هي مشهورة خليجية سعودية الجنسية، تعد من إحدى مشاهير تطبيقات التواصل الاجتماعي وتحديداً تطبيقي «سناب شات» و«تيك توك»، بالإضافة إلى نشر فيديوهاتها المنوعة على الانستغرام.
يبلغ عدد متابعي ساز على «تيك توك» أكثر من 6 مليون متابع، كما يتابعها نحو 50 ألف متابع على تطبيق الصور والفيديوهات «انستغرام».

وكانت أثارت ساز القحطاني جدلاً واسعاً في منطقة الخليج، في الفترة الأخيرة؛ نظراً للمحتوى الذي تعرضه عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تنشر فيديوهات رقص في الحفلات والأماكن العامة، كما تحرص على مشاركة المتابعين لها يومياتها من وقت لآخر.

وفي الآونة الأخيرة، ارتفعت عمليات البحث عن ساز القحطاني وانتشرت العديد من الشائعات حولها، فقد أشير بأنها متورطة في أعمال منافية للآداب والذوق العام، إلا أنه تبين أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة