لأول مرة.. أحمد حسام ميدو بطل لفيلم "الحريفة" (فيديو)

يستعد لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو لعرض أول تجاربه في السينما الأيام المقبلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
لأول مرة.. أحمد حسام ميدو بطل لفيلم "الحريفة" (فيديو)

تصدر الفيديو الدعائي لفيلم "الحريفة" مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، محققا نسب مشاهدة عالية، بعد ساعات قليلة من طرحه من قبل الشركة المنتجة وأبطال العمل.

وكشف المخرج رؤوف السيد عن مشاركة أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية في أول تجربة سينمائية له، قائلا عبر صفحته على إنستغرام: "العالمي مفاجأة فيلم الحريفة.. النجم السينما القادم".

ليرد عليه أحمد حسام ميدو معلقا على المنشور: "أروع مخرج في مصر".

وأكد المخرج رؤوف السيد على ثقته بنجاح التجربة السينمائية الأولى لأحمد حسام ميدو، مشيرا أنه متوقع أيضا أن ينل "كزبرة" النجاح نفسه، في الثنائي على حد وصفه يمتلكان موهبة تمثيل سعوا إلى اكتشافها.

كما أعرب رؤوف عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها حتى الآن بعد صدور الإعلان الرسمي، متمنيا أن ينال الفيلم ثقة الجمهور فور عرضه في دور السينما مع بداية العام الجديد 2024.

الجدير بالذكر أن فيلم "الحريفة" هو التجربة السينمائية الأولى للمخرج رؤوف السيد، بعد أن كان يعمل لسنوات كمخرج إعلانات ومنتج لعدد كبير من البرامج.

وبدأت الحياة المهنية للمخرج رؤوف السيد كمس حيث بدأ حياته المهنية كمساعد مخرج لعدد من المخرجين العالميين، من بينهم مايكل بي في فيلم “المتحولون” الذي تم تصوير بعض مشاهده في مصر، من إنتاج المخرج العالمي ستيفن سبيلبرج، ويشاركه البطولة شيا لابوف وميجان فوكس، والمخرج دوج ليمان في فيلم “Fire Game” بطولة شون بن ونعومي واتس ونوح إميريش.

فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم “الحريفة” حول لاعب كرة اسمه ماجد بسبب تغير ظروف عائلته يجبر على الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وخلال أحداث الفيلم يلتقي مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا للمشاركة في بطولة كبيرة بجائزة مليون جنيه.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم إن موعد عرض فيلم الحريفة بسينمات مصر يوم 4 يناير، ويوم 11 يناير في الدول العربية.

الفيلم يضم مجموعة من النجوم وهم نور النبوي وأحمد غازي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وآخرون مع ظهور خاص لـبيومي  فؤاد وشريف الدسوقي ونجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو.

فيلم الحريفة من إنتاج «تي فيجن» طارق الجنايني، وتأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة