محمد هنيدي بعد تداول أخبار بطولته لفيلم كوري: مش حقيقي بس نفسي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
محمد هنيدي بعد تداول أخبار بطولته لفيلم كوري: مش حقيقي بس نفسي

أجرى الفنان محمد هنيدي لقاء تلفزيونيًا في برنامج "تشينغو" الذي يعرض على قناة MBC وهو أحد الفقرات من برنامج ET بالعربي، وفي البرنامج تحدث الفنان محمد هنيدي عن الأعمال الكورية.

وسألته المذيعة عن حقيقة تقديمه بطولة فيلم كوري من بطولته، وقد ضحك الفنان محمد هنيدي من الخبر، ونفى الأمر تمامًا، ولكنه أوضح أنه يتمنى تقديم عمل كوري، وقال: "مش حقيقي الكلام دا لكن أتمنى أقدم فيلم كوري".

وأكد الفنان محمد هنيدي أن الاعمال الكورية سواء في التمثيل أو الغناء تتلقى صدى واسعًا عالميًا وأشاد بالفنانين الكوريين الذين تمكنوا من توصيل أعمالهم الفنية إلى العالمية.

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي من أكثر الفنانين اهتمامًا بالأعمال الفنية، وهو ينشر العديد التغريدات عبر حسابه على تويتر يتحدث فيها عن الفنانين الكوريين وخاصة فرقة BTS، كام يتفاعل مع جمهور الكيبوب في الوطن العربي، وقد حقق له ذلك شهرة واسعة بينهم.

يُذكر أن برنامج تشينغو هو برنامج يسلط الضوء على أخبار الدراما والأغاني والأعمال الفنية الكورية، ويعرض كل خميس الساعة التاسعة مساء، و"تشينغو" هي كلمة كورية تعني صديق.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

يستعد الفنان محمد هنيدي حاليًا لتقديم أحدث عروضه المسرحية بعنوان "فرحات والعائلة" وسيشارك في بطولته مع مواهب من ذوي الهمم، وقد أعلن الفنان محمد هنيدي عن الملصق الدعائي للمسرحية عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب محمد هنيدي: " عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم، على مدار عام ونصف بيتم الإعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد لأصحاب الهمم".

وأضاف: "مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من أصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات".

وقد عرض مؤخرًا للفنان محمد هنيدي فيلم "مرعي البريمو" من بطولته بجانب غادة عادل ونجوم آخرين، ورغم الترويج الكبير للفيلم إلا أنه تلقى انتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حقق الفيلم إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، وحقق الأسبوع الماضي 499 جنيهًا فقط في يوم واحد، بينما إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه في دور السينما 16 مليوناً و516 ألف جنيه في 9 أسابيع.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي بعد 26 عاماً من تعاونهم: عيب يا هنيدي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة