وفاة الدكتور هاني الناظر والجنازة اليوم الخميس بالشيخ زايد

توفي اليوم الخميس الدكتور هاني الناظر أشهر أطباء الأمراض الجلدية بمصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
وفاة الدكتور هاني الناظر والجنازة اليوم الخميس بالشيخ زايد

توفي اليوم الخميس 22 فبراير 2024، الدكتور هاني الناظر أشهر أطباء الأمراض الجلدية بمصر، بعد صراع مع مرض السرطان استمر لعدة أشهر.

وفاة هاني الناظر

وأعلن الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عن وفاة والده، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء".


 

سبب وفاة هاني الناظر

وكان الدكتور محمد الناظر أعلن منذ عدة أيام عن تدهور حالة الصحية لوالده الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية، مطالباً الدعاء له.

وشارك الدكتور محمد الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، متابعيه خبر تدهور الحالة الصحية لوالده قائلا: "الدكتور هاني الناظر للأسف بعد ما كان أتحسن جدا، حالته تدهورت جامد فجأة، محتاجين دعاءكم".

الجدير بالذكر أن الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية أعلن منذ عدة أشهر، عن توقف نشاطه بعبادته بسبب إصابته بمرض السرطان.

كشف نجله الدكتور محمد الناظر حقيقة ونوع مرض والده، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، موضحاً أن والده أصيب بنوع من أنواع سرطان الدم يسمى "ليمفومة بيركت".

وأشار الدكتور محمد الناظر أن حالة والده تعرضت لمضاعفات شديدة بعد خضوعه للعلاج الكيماوي، مشيراً إلى أن خلال فترة العلاج يصبح الجسم منهكًا على أثرها، مطالباً من متابعيه الدعاء لوالده حتى يمر من هذه الأزمة الصحية.

آخر طلب للدكتور هاني الناظر

الجدير بالذكر، أن الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق أستاذ الأمراض الجلدية، كان حريصاً على الرد على أسئلة المرضى والإجابة عن استفساراتهم وكتابة الوصفات العلاجية بالمجان عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

واستمر الدكتور هاني الناظر في الرد على أسئلة متابعيه رغم حالته المرضية، بالإضافة إلى إعلانه قبل وفاته بعدة أسابيع عن زيادة ساعات الرد على الاستفسارات المرضى والإجابة.

كما أعلن عن تكليفه لنجله الدكتور محمد الناظر بزيادة عدد الساعات المخصصة للمرضى الغير قادرين بالعيادة وزيادة عددهم والكشف عليهم بالمجان، وتخفيض 50% على جلسات الليزر العلاجية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة