تشكيل لجنة رعاية المواهب بقرار من الشيخ هزاع بن زايد

قرار جديد بتشكيل لجنة رعاية المواهب في العين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
تشكيل لجنة رعاية المواهب بقرار من الشيخ هزاع بن زايد

قرر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، تشكيل لجنة جديدة لرعاية المواهب.

ويقوم الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة العين، رئيس اللجنة التنفيذية بالنادي، برئاسة اللجنة والإشراف على نشاطها.

نشاط لجنة رعاية المواهب

وجرى التوجيه بإنشاء مشروع متكامل مزود بأحدث الأجهزة الرياضية والأدوات الطبية لرعاية المواهب، يشمل وحدات سكنية وملاعب مغلقة للتدريبات الصباحية وصالات جيمانزيوم، لتعزيز قوة اللاعبين الجسمانية، وتحسين معدلات اللياقة البدنية ومركز للطب الرياضي.

وعقدت لجنة رعاية المواهب، اجتماعها الأول، وثمن رئيس وأعضاء اللجنة، الرعاية والدعم من الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، للقطاع الرياضي بالإمارات، لاسيما نادي العين، والشركات التابعة له.

وناقش الاجتماع، أهم الملفات المرتبطة بمشروع تطوير مواهب كرة القدم في النادي، وأكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على أهمية اعتماد أفضل الأساليب العلمية في تأسيس وتكوين مواهب كرة القدم.

وشدد على ضرورة ذلك، حتى يتمكن النادي من إعداد وتجهيز لاعبي كرة قدم محترفين لديهم القدرة على تحقيق الإضافة المرجوة إلى المنتخبات بمختلف المراحل السنية.

ووجه رئيس لجنة رعاية المواهب، بتحديث آلية العمل وتوسيع رقعة اكتشاف مواهب الكرة، لاستقطاب أفضل العناصر، سعيًا لتحقيق أهداف النادي المرجوة.

كما شدد الشيخ سلطان بن حمدان، على أهمية نظام مراقبة مؤشرات الأداء، وضبط النظام الغذائي للاعبي المراحل السنية، وربط الملفات الصحية لجميع اللاعبين بالنظام الإلكتروني الحديث للنادي.

وأوضح أن ذلك يتيح للأطباء بمختلف الفرق، الاطلاع على تلك الملفات للوقوف على مردود المواهب، والعمل على تحليل أوضاعهم الصحية، وإيجاد الحلول اللازمة للحد من تكرار الإصابات المزمنة.

على صعيد آخر، التقى الشيخ سلطان بن حمدان، الدكتور مطر الدرمكي رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين.

اخبار فريق العين اليوم

جاء ذلك على هامش الحصة التدريبية التي شهدها ستاد خليفة بن زايد، وأشاد بمردود الفريق في الموسم الماضي والجهود التي بذلها الجميع خلال المعسكر الخارجي.

وقال "أهداف العين في كل موسم واضحة، وهو الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود وإظهار الرغبة الحقيقية في الاستمرار بنفس الروح، والتي كانت عنواناً لأداء الفريق في الموسم الماضي".

وأضاف "الجماهير العيناوية كانت ولا زالت وستظل أحد أهم أسباب انتصارات الفريق من خلال المساندة القوية للاعبين في كل الميادين، الأمر الذي ظل يقود الفريق لاعتلاء منصات التتويج على مر تاريخ هذا النادي الكبير".

وأختتم حديثه"في كل موسم، الأمة العيناوية تنتظر تعزيز رصيد إنجازات العين بالمزيد من البطولات، ثقتنا ستظل دائمًا كبيرة في الفريق، على تحقيق طموحات جماهير العين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة