هكذا ودع أبناء الفنان خالد سامي والدهم بعد معاناة طويلة مع المرض

الفنان خالد سامي يرحل عن الدنيا بعد صراع مرير مع المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
هكذا ودع ابناء الفنان خالد سامي والدهم بعد معاناة طويلة مع المرض

ودع تركي ابن الفنان خالد سامي والده الذي توفي عن عمر يناهز الـ60 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض بالإضافة لدخوله في غيبوبة طويلة.

ونشر تركي خالد سامي تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي يقول فيها: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وادخلي جَنَّتِي، ‏بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي. يا رب اربط على قلبي".

فيما نشر فيصل ابن الفنان خالد سامي كذلك تغريدة عبر حسابه على تويتر يقول فيها: "لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا، ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة".

واستكمل فيصل نعي والده بقوله "والدي كان أيقونة فنيّة، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيّبًا، أنا وعائلتي نمر بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير".

الجدير بالذكر أن الفنان خالد سامي عانى لضيق تنفس قبل الدخول في حالة غيبوبة منذ شهر يناير الماضي بالإضافة لمضاعفات بسبب تلف الكبد وكذلك فشل كلوي استدعى غسيل دوري للكلى.

يذكر أن الفنان خالد سامي ولد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم في 4 ديسمبر عام 1961 وبدأ مشواره الفني في أواخر سبعينيات القرن الماضي.

وشارك الفنان خالد سامي في العديد من الأعمال العربية سواء السورية أو المصرية وكذلك في أعمال سعودية أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة