"بعد تجاهله أحداث فلسطين"..ريهام سعيد لمحمد صلاح: صدقني الرزاق هو الله

انتقد عدد كبير من المشاهير موقف محمد صلاح من أحداث فلسطين الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
"بعد تجاهله أحداث فلسطين"..ريهام سعيد لمحمد صلاح: صدقني الرزاق هو الله

انتقدت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد موقف قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، من أحداث فلسطين، وعدم إعلانه عن موقفه أو دعمه للشعب الفلسطيني حتى الآن.

وكتبت ريهام سعيد على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام": "بيعدي موقف على الواحد لازم يقول الحقيقة حصلت لي مشاكل كتير عشان أقول الحقيقة خسرت فلوس وايمدج بس كسبت احترامي لنفسي نصيحة من واحدة أكبر منك صدقني الرزاق هو الله وأنت كنت فرصة كويسة آوي إن العالم يسمعنا بصراحة كل اللي عملته أني قلت لابني محمد صلاح باد جاي متحبوش خسارة".

وتعرض النجم محمد صلاح لحالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، وانقسمت الآراء ما بين هجوم عليه، ودفاعا عنه.

وكان من بين المدافعين عن الإعلامي شريف مدكور الذي كتب على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام": "ده راجل ملوش دعوة غير بشغله وأنا بحبه وبحترمه جدًا المصري العالمي".

كما دافع عنه الإعلامي محمد علي خير، وطالب ما وصفهم بالمزايدين التوقف عن الهجوم عليه لأنه ليس أمين جامعة الدول العربية على حد تعبيره.

ووصلت حالة الغضب ضد محمد صلاح لخسارته ما يزيد عن مليون متابع على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك فبعدما كان تجاوز عدد المتابعين الـ 17 مليون متابع، أصبح الآن 16 مليون متابع فقط.

جدير بالذكر ان نجم منتخب مصر لم يكتب أي رسالة دعم للشعب الفلسطيني منذ عام 2021 حيث كتب تغريدة على منصة X: "إنني أدعو جميع زعماء العالم، بما في ذلك بوريس جونسون رئيس وزراء البلد الذي كان موطني طوال السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف أعمال العنف وقتل الأبرياء على الفور.. لقد طفح الكيل".

تفاعل النجوم مع أحداث فلسطين

تفاعل عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم العربي مع أحداث طوفان الأقصى وكتبوا رسائل دعم للشعب الفلسطيني وكان من أبرزهم الفنانة أصالة التي لم تكتفي بكتابة رسالة دعم، ولكن ظهرت مؤخرا في إحدى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية وهي ترتدي فستاناً من علم فلسطين.

وأعلن النجم اللبناني راغب علامة عن دعمه للشعب الفلسطيني من خلال تغريدة له على موقع X وكتب لهم: "ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدين.. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل.. لا للاحتلال والظلم".

ومن جانبه كتب النجم المصري كريم عبد العزيز رسالة دعم للشعب الفلسطيني على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك قائلا: "ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين ربنا معاكم يا أبطال". كما كتب المطرب محمد محسن رسالة على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" وكتب: "ربنا يحفظ فلسطين الحبيبة.. ربنا معاكم يا أبطال.. و معلش بقى.. احنا كعرب بشكل عام بيكون خلقنا ضيق في أكتوبر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة