مقصدتش أشتكي... الفنان أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له

حضر الفنان حفل توزيع جوائز جوي أووردز في السعودية بعد غياب عن الساحة لسنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
مقصدتش أشتكي... الفنان أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له

كشف الفنان أحمد عيد حقيقة التصريحات الأخيرة التي نسبت له والتي انتشرت في الساعات الماضية بعد ظهوره في حفل توزيع جوائز جوي أووردز في العاصمة السعودية الرياض في دورته الثالثة.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات لأحمد عيد قال فيها: " مبقتش موجود على الساحة، وفرحت إنهم افتكروني" ليعتقد الجمهور أنه معرض للتهميش والتجاهل من الوسط الفني مثله مثل العديد من الفنانين الذين اشتكوا مؤخرًا بسبب الإهمال وقلة الأعمال التي عرضت عليهم.

فيما رد الفنان أحمد عيد على حقيقة هذه التصريحات من خلال منشور كتبه على صفحته الشخصية على فيسبوك، قال فيها إن تصريحه نُقلت من سياقها، وقد قال هذا الكلام وهو يمزح ولا يقصد الشكوى.

أكد أحمد عيد أيضًا في منشوره على فيسبوك أنه لم يرغب في الشكوى أو إظهار أن لديه مظلومية، فهو يُعرض عليه بالفعل الكثير من الأعمال ولكنه يرغب في تقديم عمل يليق به احترامًا لنفسه وللجمهور كذلك.

وأضاف عيد إنه لا يهتم كثيرًا بأن يعمل أو لا يعمل، إنما المهم بالنسبة إليه أن يقدم عملاً مقتنع به، وأكد أنه لا يحتاج إلى المال.

ورد عيد على سؤال أحد المعجبين الذي سأله "مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه وسايب دقنك وشنبك؟" وقال إنه يصور مشاهد حاليًا تتطلب منه أن يكون بهذا الشكل.

مقصدتش أشتكي... الفنان أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له

اقرأ أيضًا: حفل جوائز جوي أواردز في الرياض يجمع فناني العالم والعرب

أحمد عيد في حفل جوي أووردز

بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية حضر الفنان أحمد عيد حفل توزيع جوائز جوي أووردز في الرياض، وقد قام بلقاء صحفي مع الإعلامية بوسي شلبي أكد فيه أنه يصور حاليًا لمسلسل جديد مع شركة العدل، بعد أن طلبه المخرج ماندو العدل للمشاركة في العمل.

وعن حضوره ودعوته لهذا المهرجان قال عيد إنها كانت مفاجأة بالنسبة له أن يتم دعوته للمهرجان رغم بعده عن الساحة الفنية لسنوات، وقال إن المهرجان طفرة فنية كبيرة.

مسلسل "عملة نادرة"

يصور الفنان أحمد عيد حاليًا مسلسل "عملة نادرة" الذي سيُعرض في شهر رمضان 2023 مع المخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولة العمل أحمد بعيد بجانب كل من نيللي كريم، وجمال سليمان، وندى موسى، وفريدة سيف النصر، وجومانا مراد، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، وتأليف الدكتور مدحل العدل، وإخراج محمد العدل.

آخر أعمال أحمد عيد

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العيد الذي قام بدور البطولة فيها هو مسلسل "خلاويص" مع الفنانة أيتن عامر عام 2018، وبعدها ظهر بأدوار جانبية في عدد من المسلسلات، منها الجزء الثاني من مسلسل "اختراق" من بطولة الفنان تيم حسن.

شارك كذلك في مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي" عام 2022 بجانب مجموعة من النجوم، منهم الفنان أحمد بدير، وزينب عبد الوهاب، وبدرية طلبة، ومحمد الصاوي، وإسماعيل فرغلي، والمسرحية من إخراج محمد جبر وتأليف عمرو سمير عاطف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة