وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل بعدما تنبأ بوفاته منذ أشهر

لم يتحمل فراق والدته التي توفيت ديسمبر الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل بعدما تنبأ بوفاته منذ أشهر

توفي صباح اليوم الاثنين الممثل الشاب أحمد قنديل، نجم مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني عن عمر 36 عامًا بشكل مفاجئ، وقد أعلن عن وفاته الفنان كريم عبد الجواد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل".

وأوضح الفنان كريم عبد الجواد موعد ومكان جنازة الفنان الشاب، حيث قال إن صلاة الجنازة ستكون في مسجد الحصري أكتوبر بعد صلاة الظهور، والدفن في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

يُذكر أن والدة الفنان الراحل توفيت في شهر ديسمبر الماضي بعد تدهور حالتها الصحية، حسبما أعلن على صفحته الرسمية على فيسبوك، وكان قنديل قد كتب على صفحته قبل وفاة والدته أن حالتها الصحية سيئة وطلب من الأصدقاء والمتابعين الدعاء لوالدته بالشفاء.

وقال قنديل: "أرجو من كل إنسان يعرفني أو ميعرفنيش الدعاء لأمي لأنها في حالة خطرة وحياة أغلى حاجة عندكم كتروا الدعاء لأمي". وقد تفاعل الكثيرون مع منشور الفنان الراحل وتمنوا لوالدته الشفاء إلا أنها توفيت في نفس اليوم الذي كتب فيه المنشور.

وقد نعى الكثيرون الفنان الراحل الذين شعروا بالصدمة من وفاته المفاجأة رغم أنه كان بصحة جيدة، وقد شارك عدد من النجوم في جنازته.

لم يتحمل وفاة والدته وتنبأ بوفاته

وبعد وفاة والدة الفنان أحمد قنديل شارك العديد من المنشورات عبر صفحته الشخصية عبر فيها عن حزنه الشديد على فراق والدته وعدم قدرته على العيش بدونها وكان دائم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفي 23 من يناير الماضي كتب الفنان الشاب أحمد قنديل في صفحته الشخصية أنه غير قادر على العيش بدون والدته والحياة بدونها لا تحتمل، حيث قال: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي، طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي".

وأضاف قنديل عبر صفحته على فيسبوك: "حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاة أمي حبيبتي خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير بدون سبب أكتر فترة في حياتي كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيًا، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل بعدما تنبأ بوفاته منذ أشهر

من هو الممثل الشاب أحمد قنديل؟

أحمد قنديل هو ممثل مصري شاب يبلغ من العمر 36 عامًا تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012، وشارك في عدد من الأعمال الفنية والدرامية بداية من عام 2011، ومنها مسلسل "إحنا الطلبة" و"عد تنازلي" الذي عرض عام 2014، و"الزيبق" عام 2017.

شارك قنديل كذلك في عدد من الأفلام السينمائية ومنها فيلم "ليل خارجي" عام 2018، و"وقفة رجالة" من بطولة النجم ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد. أما أهم الأدوار التي شارك فيها هي شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2 الذي عرض في موسم رمضان 2021، وكان من المقرر أن يعرض له مسلسل "بيت العيلة" الجزء الثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة