كلوب يسخر من استبعاد مانشستر سيتي من المنافسة على الدوري الإنجليزي

نجح فريق ليفربول في الفوز على فريق شيفيلد بنتيجة 2-0

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
كلوب يسخر من استبعاد مانشستر سيتي من المنافسة على الدوري الإنجليزي

قال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه لا يمكن استبعاد فريق مانشستر سيتي من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، وذلك رغم تراجع نتائج السيتي مؤخرا.

ونجح فريق ليفربول في الفوز على فريق شيفيلد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما خسر فريق مانشستر سيتي أمام فريق أستون فيلا بنتيجة 1-0.

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 34 نقطة وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن فريق أرسنال المتصدر، وجاء فريق أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، فيما تراجع فريق مانشستر سيتي إلى المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "في حالة قيام أي شخص باستبعاد فريق مانشستر سيتي من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، فسوف تكون هذه أكبر نكتة في تاريخ كرة القدم، وأرى أن هذا أمر ليس له معنى".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "فريق أرسنال يقاتل للحفاظ على المركز الأول وهذا أمر واضح للغاية خاصة عندما يتعلق الأمر بالفوز في الدقائق الأخيرة من المباريات".

وقال يورجن كلوب: "فريق أستون فيلا يلعب بشكل لا يصدق خلال الموسم الحالي، كما أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في السباق، والفريقان لديهما عدد جيد من النقاط، ولست متأكداً من فرصة فريق تشيلسي في المنافسة على اللقب، ولكن أرى أنه فريق قوي".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: "الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قوي بشكل كبير ولا يصدق، ونحتاج إلى الحظ من أجل عبور المباريات الصعبة، ولا يمكن تحديد بطل الدوري في الوقت الحالي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة