يورجن كلوب يحذر لاعبي ليفربول من مفاجآت الدوري الأوروبي

يلعب فريق ليفربول أمام فريق لاسك لينز، مساء اليوم الخميس

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
يورجن كلوب يحذر لاعبي ليفربول من مفاجآت الدوري الأوروبي

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن لاعبي الليفر يجب عليهم اللعب بجدية في مواجهة فريق لاسك لينز النمساوي.

ويلعب فريق ليفربول أمام فريق لاسك لينز، مساء اليوم الخميس، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "الجميع يرشح فريق ليفربول للفوز على فريق لاسك لينز، ولكن كرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت، ويجب علينا اللعب بجدية من أجل تحقيق الفوز".

وتابع مدرب فريق ليفربول: "نحن لا نتسم بالغرور ولكن حضرنا إلى النمسا من أجل تحقيق الفوز أمام فريق يتمتع بالاستقرار ويضم لاعبين مميزين خاصة في الناحية الهجومية وتنفيذ الضربات الثابتة، ويجب علينا منعهم من استغلال هذه الفرص".

وقال يورجن كلوب: "فريق ليفربول أصبح مختلفا منذ آخر مرة شارك فيها ببطولة الدوري الأوروبي، والآن نحن مستعدون بشكل أفضل ولكن هذا لا يضمن لنا التأهل إلى المباراة النهائية، ولكن سوف نحاول الاستمتاع بالبطولة في ظل الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا".

ويلعب فريق ليفربول في المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي مع أندية: لاسك لينز النمساوي، ورويال يونيون سان جيلوس البلجيكي، وتولوز الفرنسي.

ويشارك فريق ليفربول للمرة الأولى في بطولة الدوري الأوروبي منذ عام 2016، حيث حصل وقتها على المركز الثاني بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام فريق إشبيلية الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة