صحيفة إسبانية: السعودية واثقة من الفوز بصفقة ميسي

النجم الأرجنتيني قريباً من الانضمام إلى صفوف الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
صحيفة إسبانية: السعودية واثقة من الفوز بصفقة ميسي

كشفت صحيفة إسبانية رياضية شهيرة عن ثقة المملكة العربية السعودية في قدرتها على الفوز بصفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المجتمع الرياضي في السعودية واثق للغاية في قدرته على إقناع ميسي باللعب بين أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي الهلال السعودي مستعد لفعل كل شيء ممكن من أجل التعاقد مع ميسي وهو ما يتماشى مع رغبة المملكة العربية السعودية في الجمع بين ميسي وكريستيانو رونالدو في دوري المحترفين بالمملكة.

ويلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي، وهو ما يزيد من رغبة الهلال في التعاقد مع ميسي، لتعود المنافسة بين النجمين مرة أخرى.

وتتباين التقارير حول القيمة المالية التي سيحصل عليها ميسي وتتراوح ما بين 300 مليون يورو سنوياً إلى 500 مليون يورو سنوياً وفي جميع الأحوال سيكون ميسي هو اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ كرة القدم إذا وافق على العرض المقدم له من النادي السعودي.

وينتظر أن يحطم ميسي رقم رونالدو كأعلى راتب في تاريخ كرة القدم في ظل حصول النجم البرتغالي على 200 مليون يورو مع نادي النصر.

الجدير بالذكر أن ميسي يأتي على رأس قائمة طويلة من نجوم كرة القدم العالمية المرشحين للعب بين صفوف الأندية السعودية خلال الموسم المقبل مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وناتشو وألفارو موراتا وكريم بنزيما وأنخيل دي ماريا وغيرهم من النجوم.

واختتمت الصحيفة الإسبانية أن قرار ميسي النهائي يتوقف على رابطة الليغا وهل ما إذا كانت ستعطي نادي برشلونة استثناءً من أجل تسجيل الصفقات الجديدة من أجل بداية التفاوض مع ميسي أم لا.