رونالدو يثير الجدل مجدداً بعد الفوز على سويسرا

النجم البرتغالي قرر الغياب عن التدريبات الجماعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
رونالدو يثير الجدل مجدداً بعد الفوز على سويسرا

أثار كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي الجدل مجدداً وذلك بعد فوز منتخب بلاده على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف في دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن النجم البرتغالي تغيب عن التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده صباح اليوم.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو كان من المفترض أن ينضم إلى التدريبات الجماعية لأنه شارك كبديل في الشوط الثاني ولكن قائد المنتخب البرتغالي قرر عدم حضور التدريبات وفضل التدريب في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانيزيوم" رفقة النجوم الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة.

وأوضحت الصحيفة أنه كان من المفترض أن يشارك رونالدو في التدريبات الجماعية لمنتخب البرتغال طالما لم يشارك بصورة أساسية في المباراة خاصة وأن التقارير الإعلامية أكدت أن النجم البرتغالي لا يعاني من أي إصابة تمنعه من التدريبات.

يذكر أن رونالدو شارك في مباراة البرتغال أمام سويسرا كبديل لزميله جواو فيليكس بعد أن جلس لأول مرة على مقاعد البدلاء في كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره المغربي في ربع نهائي المونديال في اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل على ملعب الثمامة.

ويبحث المنتخب البرتغالي عن الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، فيما يحلم منتخب أسود الأطلس بتحقيق التاريخ كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى قبل نهائي المونديال عبر تاريخه.