أحمد السقا وحادث مؤلم في إغلب السقا: ما حدث دفع مايا دياب للصراخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
أحمد السقا وحادث مؤلم في إغلب السقا: ما حدث دفع مايا دياب للصراخ
مقالات ذات صلة
20 فيلماً لـ توم هانكس الأفضل على الإطلاق: ننصحك بمشاهدته
قراقوش: أغرب أحكامه وهل كان بالفعل حاكماً ظالماً؟
نيلسون مانديلا: حارب العنصرية وأصبح أول رئيس أسود لبلاده

خلال برنامج إغلب السقا تعرض النجم أحمد السقا لحادث مؤلم حيث سقط بقوة وهو يشارك في إحدى ألعاب البرنامج إلا أن السقوط كان قوي وتسبب لأحمد في ألم مبرح.


سقوط أحمد السقا

وعلى الرغم من اللياقة البدنية العالية لأحمد السقا إلا أن السقوط كان قوي جداً خلال اللعبة التي اعتمدت على وجود أحمد السقا ومايا دياب على أرجوحة ومحاولة وضع الكرة في السلة إلا أن أحمد سقط بقوة عن الأرجوحة.

في لحظة السقوط صرح أحمد السقا بقوة من شدة الألم، وحضر خلال ثواني فريق العمل على البرنامج لمساعدته ومعالجة قدمه التي سقط عليها، وعلى الرغم من الألم المبرح الذي تعرض له قرر أحمد إكمال الحلقة حتى النهاية.

السقوط تسبب في تحرك عظام الساق إلا أن أحمد رفض أن يساعده أحد باستثناء محمد حسن الذي تمكن من إعادة القدم إلى مكانها الطبيعي بالتزامن مع صراخ السقا من شدة الألم.

في الوقت نفسه، شعرت مايا دياب بخوف شديد، ولم تتمالك أعصابها حتى أنها كانت تصرخ لشدة الألم الذي مر به أحمد السقا بعد التعرض لهذا السقوط.

أحمد السقا

وعلى الرغم من الحادث إلا أن أحمد السقا تمكن من إكمال الألعاب بشكل طبيعي حتى أنه تفوق في بعض المنافسات على مايا دياب أبرزها كان امسك نفسك حيث منع الألم أحمد من الحفاظ على توازنه لفترة طويلة مما أدى إلى فوز مايا دياب وبهذا تغلب أحمد السقا على مايا دياب.

الجدير بالذكر أن برنامج إغلب السقا يهدف للتنافس في الخير مع النجوم فالفائز بالبرنامج يحصل على مبلغ مالي كبير ويقوم بالتبرع به لإحدى الجمعيات الخيرية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا