سليمان عيد يكشف خلافه مع أحمد السقا: اتصلت عليه مردش ومبحبش أبقى تقيل

هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين أحمد السقا وسليمان عيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
سليمان عيد يكشف خلافه مع أحمد السقا: اتصلت عليه مردش ومبحبش ابقى تقيل

قال الفنان سليمان عيد إنه لا يوجد أي توتر في العلاقة بينه وبين الفنان أحمد السقا كما أشيع في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

وأوضح سليمان عيد في برنامج "كلام الناس" على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامية ياسمين عز، أنه حاول الاتصال بأحمد السقا في إحدى المرات، والسقا لم يرد عليه، ولأنه شخص حساس فقرر أن يبتعد لأنه " لا يحب أن يكون تقيل على حد".

وأضاف "عيد" أنه شخص حساس خاصة حينما يكون لا يعمل، وهو ما يجعله يأخذ الأمور بحساسية زائدة، مشيرا إلى أنه يحرص على تهنئة زملائه في المناسبات وبعضهم يجيب والبعض لا يجيب، وهو لا يتضايق في حالة عدم الرد، ولكنه يأخذ الأمر بحساسية.

وقال الفنان المصري، إن الكاتب أيمن بهجت قمر تواصل معه من أجل تقديم دور في مسرحية سيدتي الجميلة مع النجم أحمد السقا بعد اعتذار الفنان علاء مرسي عن استكمال الدور لظروف لديه.

وتابع "عيد" أنه قدم الدور لفترة، ولكنه عاد واعتذر بسبب وجود ارتباطات لديه في نفس الوقت في المملكة العربية السعودية. وأكد على أنه على تفهم بانشغالات الفنان أحمد السقا فهو لديه أسرة وأولاد، وقال "عيد" إنه حينما كان يحتاج لطبيب عيون تواصل مع أحمد السقا ورشح له طبيبه ووصى عليه الطبيب.

أحمد عيد والعندليب

قال الفنان أحمد عيد إنه كان يحب الغناء وهو طفل صغير، وكان يحرص خلال مرحلة الإعدادية أن يشارك في الغناء في الأفراح والمناسبات العائلية، وأضاف أنه كان شخص شديد الرومانسية في مرحلة شبابه لدرجة أنه كان يطلق عليه "العندليب" من أصدقائه وأقاربه.

وتابع "عيد" إنه كان حينما يستمع إلى الأغاني الرومانسية مثل أغنية "ظلموه" فإنه يبكي بشدة، واكتشف أن كل نجوم الكوميديا بهم هذا الجانب الرومانسي. مشيرا إلى أنه كان في تلك المرحلة يحب ابنة الجيران وأرسل إليها جواب كتبها فيها كلمة "بحبك" ولكنه أخطأ في كتابتها.

وقال إنها لم تهتم، وتزوجت بعد فترة ولأنها شقيقة صديقه فحضر حفل الزفاف ويوم حفل الزفاف ظل يستمع إلى أغنية "ظلموه" ويبكي. وأضاف "عيد" إنه بعد دخوله الجامعة أعجب بفتاة وأحبها، ولكن كان شعره بدأ يظهر عليه الصلع وكان يلجأ لأن يسرح شعره بطريقة تخفي الصلعة، وفي إحدى المرات كان يجلس معها والهواء كان شديداً فظهرت "الصلعة" فنظرت له بشفقة وقالت "يا حرام أنت أصلع" وتركته وذهبت وقتها قرر أنه لن يخفي صلعته مرة أخرى.

وأوضح سليمان عيد أنه فكر في أن يزرع شعره، ولكن أخبره الشخص الذي سأله عن الزراعة بأن سعر الشعرة الواحدة 600 دولار فصرف نظر عن الفكرة.

زوجة سليمان عيد

قال الفنان سليمان عيد إنه تزوج منذ حوالي 30 عاما، فقد تعرف عليها وتزوجها في عام 1993. وأكد على أن زوجته سيدة "عاقلة" متفهة لطبيعة عمله وللمعجبات التي ترى فيه شخص "لطيف"، وقال " أنا مش جان يعني بس دمي خفيف"، وأن زوجته تسعد بحب الناس له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة