في ذكرى ميلاد والده.. أحمد السقا: الشجيع الحقيقي.. ادعوله

حرص الفنان أحمد السقا، على تذكر والده الراحل المخرج الكبير صلاح السقا في ذكرى عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
في ذكرى ميلاد والده.. أحمد السقا: الشجيع الحقيقي.. ادعوله

حرص الفنان أحمد السقا، على تذكر والده الراحل المخرج الكبير صلاح السقا في ذكرى عيد ميلاده، وتوجيه رسالة له تحميل العديد من الكلمات المؤثرة.

ونشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صور له مع والده صلاح السقا، قائلا: "1 مارس صلاح السقا هو الشجيع الحقيقي اللي علمني كل حاجة حلوة أتعلمتها في حياتي..ربنا يقدرني وأقدر أكمل دايما اللي اتفقنا عليه.. كل سنة وأنت طيب يا أبو صلاح".

وطالب أحمد السقا من جمهوره الدعاء لوالده قائلا: "الله يرحمك يا أبويا ويصبرنا دايما على فراقك.. ولو مش هتقل عليكم أنا طالب دعوة حلوة منكم والفاتحة لأبويا، دي أكتر حاجة ممكن تبسطني النهاردة".

الجدير بالذكر، أن والد أحمد السقا هو المخرج الكبير صلاح السقا والذي توفي يوم 25 سبتمبر 2010،هو من أشهر رواد مسرح العرائس في مصر، ويلقب بـ الأب الروحي له، وكان المخرج الراحل أحد مؤسسي مسرح العرائس بعدد من الدول العربية.

مسلسل أحمد العتاولة في رمضان 2024

ويشارك الفنان أحمد السقا في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "العتاولة" والذي يدور قصته في إطار اجتماعي درامي حول صراع الأشقاء الذي تحول إلى دموي بسبب الانتقام والغيرة، فيؤدي إلى دمار العائلة ودخول أحدهم للسجن.

العمل من بطولة كل من أحمد سقا وزينة وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وصلاح عبدالله، والعديد من النجوم، والمسلسل من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد مرسي.

آخر أعمال أحمد السقا

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا عرض له مؤخرا مسلسل "جولة أخيرة" وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً فور عرضه على قنوات التليفزيون ومنصات الرقمية.

ويلعب أحمد السقا دور دكتور يدعى يحيى يعشق رياضة المصارعة ويلعب تحت اسم شخصية "شجيع" لإخفاء هويته ولكن في أحد المباريات يتسبب في موت خصمه، ليعتزل اللعب ولكن بعد سنوات بعد إهماله لعمله وأسرته يكتشف إصابته بمرض الزهايمر فيقرر العودة للعب بمساعدة مدربة "كانتو" لجمع المال لابنته

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة