أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة
مقالات ذات صلة
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك
GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا على جميع الأجهزة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق

يسعى الكثير من اللاعبين والمدربين ورؤساء الأندية حول العالم إلى شراء الأشياء القيمة باهظة الثمن، بداية من المنازل الفخمة والسيارات الفارهة، وصولاً إلى الملابس الأنيقة والاكسسوارات الغالية.

ساعات فخمة يرتديها مشاهير الرياضة في السعودية

وأصبحت ساعات اليد التي تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة واحدة من أكثر الأشياء التي يتنافس هؤلاء المشاهير على الحصول عليها، فمن ناحية فهي تُعتبر جزء من الأناقة التي يسعون لإبرازها أمام الكاميرات، ومن ناحية أخرى فهي مفيدة كأي ساعة يد عادية من أجل معرفة الوقت خاصة أثناء المباريات.

وفي التقرير التالي، نستعرض معكم قائمة تضم أبرز الساعات التي يُفضلها مشاهير الرياضة في السعودية وأسعارها، وذلك على مستوى اللاعبين والمدربين ورؤساء الأندية في المملكة:

وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

يرتدي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، ساعة فخمة من نوع IWC Big Pilot's Watch Perpetual Calendar Spitfire، والتي تُقدر قيمتها بحوالي 81 ألف ريال.

لاعب نادي الهلال، غوميز

اللاعب الفرنسي غوميز، لاعب نادي الهلال، ظهر عدة مرات مرتدياً ساعة فاخرة من نوع Bulgari Octo Finissimo، والتي يبلغ سعرها 453 ألف ريال تقريباً.

لاعب نادي الأهلي، عمر السومة

اللاعب السوري عمر السومة، لاعب نادي الهلال، يُفضل ارتداء ساعة من نوع Rolex Yacht Master، والتي يبلغ سعرها 60 ألف ريال.

رئيس نادي النصر، صفوان السويكت

يُفضل صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، ارتداء ساعة من Audemars Piguet Royal Oak، والتي يبلغ سعرها 65 ألف ريال، كما أن لديه ساعة أخرى من نوع Rolex Submariner، والتي تُقدر قيمتها بحوالي 60 ألف ريال.

لاعب نادي الشباب، ايفر بانيغا

اللاعب الأرجنتيني ايفر بانيغا، لاعب نادي الشباب، يُفضل ارتداء ساعة من ماركة Bulgari Solotempo، والتي تُقدر قيمتها بنحو 16 ألف ريال.

لاعب نادي الهلال، سالم الدوسري

اللاعب السعودي سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال، من محبي ساعات Audemars Piguet Royal Oak Offshore Chronograph، حيث ظهر بها في عدة مناسبات، مع العلم أن ثمنها يبلغ حوالي 60 ألف ريال.

مدرب نادي النصر السابق، روي فيتوريا

كان روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السابق، يهوى ارتداء ساعة فاخرة من نوع Panerai Luminor Marina، والتي تبلغ قيمتها نحو 37,500 ريال.

لاعب نادي الشباب، إيغالو

اللاعب النيجيري إيغالو، لاعب نادي الشباب، ظهر في عدة مناسبات مرتدياً ساعة فخمة من ماركة Rolex Submariner Hulk، والتي تبلغ قيمتها حوالي 60 ألف ريال.

لاعب نادي النصر، نور الدين مرابط

اللاعب المغربي نور الدين مرابط، لاعب نادي النصر، من محبي ساعات Audemars Piguet Royal Oak Skeleton، حيث ظهر في أكثر من مناسبة مرتدياً نسخة منها، مع العلم أن هذه الساعة الفاخرة يبلغ ثمنها 350 ألف ريال.

لاعب نادي الاتحاد، كريم الأحمدي

اللاعب المغربي كريم الأحمدي، لاعب نادي الاتحاد، ظهر أكثر من مرة مرتدياً ساعة فاخرة تحمل ماركة Rolex Daytona Platinum، والتي يبلغ ثمنها 280 ألف ريال تقريباً.

رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل

يرتدي فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، ساعة فاخرة من نوع Audemars Piguet Royal Oak Chronograph، والتي تبلغ قيمتها 129 ألف ريال تقريباً.

مدرب نادي الهلال السابق، رافان لوشيسكو

كان رافان لوشيسكو، مدرب نادي الهلال السابق، من محبي ساعات Hublot Spirit of Big Bang Moonphase، حيث كان يرتدي نسخة من هذه الساعة الفاخرة التي يُقدر سعرها بحوالي 70 ألف ريال.

لاعب نادي النصر، بيتروس

اللاعب البرازيلي بيتروس، لاعب نادي النصر، يُفضل ارتداء ساعة Rolex GMT-Master II، والتي يبلغ سعرها حوالي 35 ألف ريال.