أصبحت شابة.. صور حفل تخرج جنا عمرو تصيب الجمهور بصدمة

تصدر اسم الفنانة جنا عمرو التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
أصبحت شابة.. صور حفل تخرج جنا عمرو تصيب الجمهور بصدمة

تصدر اسم الفنانة جنا عمرو التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن فاجأت الجمهور بنشر صور وفيديوهات من حفل تخرجها من مدرستها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تخرج جنا عمرو

وشاركت جنا عمرو فيديوهات وصور من حفل تخرجها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: "إفراج مؤقت الحمد الله، أشكر كل من ساعدني، عائلتي وأصدقائي في رحلتي، حتى وصلت للحظة التخرج بشكر والدي وعائلتي وجميع أصدقائي الذين دعموني طوال هذه الرحلة حتى لو كنا على بعد أميال وأميال".

وتابعت قائلة: "أنا ممتنة جدًا لأنني التقيت بالعديد من الناس الرائعين.. الحمد لله على كل شيء، هذه مجرد البداية، تهانينا لدفعة المدرسة الثانوية لعام 2024، وبما أننا جميعًا نتخرج، لا يمكننا أن ننسى غزة، الله معهم ويدعمهم في محنتهم ومعاناتهم".

وأضافت قائلة: "على الرغم من أنها كانت ليلة جميلة إلا أنني لم أستطع إلا أن أشعر بالألم وحسرة القلب وأنا أشاهد وأستمع إلى الألعاب النارية الصاخبة، لأن كل ما كنت أفكر فيه هو ما يمر به هؤلاء الناس ونحن نحتفل، الله ينصرهم ويرحم شهداءهم".

تعليق الجمهور على صور جنا عمرو

وسيطرت صدمة على جمهور بمواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تفاجئوا أن الطفلة الصغيرة أصبحت شابة، وتتخرج من مرحلة الثانوية العامة بأمريكا، فنشروا صوراً لها وهي طفلة وقاموا بمقارنتها بصورها وهي شابة.

وجاءت أبرز التعليقات: "هي كبرت أمتي، ملامحها أتغيرت، وهي صغيرة كانت أحلي، إحنا كبرنا أوي جنا عمرو كبرت وبتتخرج من أمريكا".

جنا عمرو مع هاني رمزي

وكانت جنا عمرو تألقت في الظهور على الشاشة بجانب الفنان القدير هاني رمزي في فيلم "سامي أكسيد الكربون" الذي عرض في السينما عام 2011، مما أكسبها إعجاب الجمهور ولقب "سندريلا الأطفال".

 كما برزت جنا كموهبة واعدة في تقديم البرامج، حيث استطاعت أن تجذب أنظار المشاهدين بطلتها البهية، وكانت بدايات جنا عمرو في عالم الفن ملحوظة بأدائها المتقن وملامحها البريئة التي أهلتها للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة.

آخر أعمال جنا عمرو

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال جنا عمرو فيلم "فوبيا" الذي عرض عام 2017 بالسينمات المصرية، والعمل من إخراج إبرام نشأت وتأليف خالد الشيباني .

وتدور أحداث الفيلم في نطاق كوميدي عن شخصين مصابين بمرض الفوبيا، تحدث بينهما العديد من المفارقات في سياق درامي مبتكر.

والعمل من بطولة كل من رامي غيط وعمرو رمزي وراندا البحيري وميرهان حسين وأحمد راتب ونهال عنبر وجنا عمرو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة