تعرف على مصير مسلسل منة شلبي بعد إحالتها للجنايات

زادت تكهنات تأجيل مسلسلها القادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
تعرف على مصير مسلسل منة شلبي بعد إحالتها للجنايات

حددت محكمة الجنايات في مصر يوم الخامس من يناير 2023 بدء النظر في أولى جلسات محاكمة النجمة المصرية منة شلبي بتهمة حيازة مخدرات بقصد التعاطي.

وأعلن المستشار محمد حسين عبد التواب رئيس محكمة استئناف القاهرة تحديد جلسة 5 يناير لبدء محاكمة منة شلبي أمام محكمة جنايات شمال القاهرة في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وأشارت النيابة العامة في بيانها أن 5 من الشهود أدلوا بشهادتهم على الواقعة، ووفقًا لما توصلت إلى تحريات الشرطة وما ثبت بتسجيلات الكاميرات المراقبة فضلًا عن فحص المعمل الكيماوي تمكنت النيابة من إقامة الدليل عليها.

ما مستقبل مسلسها الرمضاني؟

وبسبب خضوع منة شلبي للمحكامة أثارت تكهنات عديدة عن تأجيل عرض مسلسلها الرمضاني القادم "تغيير جو" الذي تنتجه شركة الصباح للإنتاج الفني، وخاصة إن مشكلة منة ليست المشكلة الأولى التي يتعرض لها المسلسل.

فقد سبق أن انسحب مؤلف العمل محمد هشام عبية، وتولى مكانه الكاتبة منى الشيمي مسؤولية كاتبة السيناريو بدلًا منه.

ووفقًا لمصدر من شركة الصباح للإنتاج الفني فإن الشركة تنفي تلك التكهنات، مؤكدة على أن المسلسل ما زال قائمًا ويتم التحضير له الآن من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

وقال المصدر إن الشركة المنتجة للمسلسل انتهت من التعاقدات الخاصة بالمسلسل، ولم يتبق إلا تعاقد وحيد مع فنانة لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في المسلسل، ولكن لم يذكر اسمها لحين إتمام العقد بشكل رسمي.

ومسلسل "تغيير جو" من بطولة الممثل أحمد مالك، وإخراج مريم أبو عوف وهو مكون من 15 حلقة سيعرض في السباق الرمضاني.

وكانت منة شلبي قد أجلت مسرحيتها ضمن فعاليات موسم الرياض بسبب قضية المخدرات، وهو السبب في زيادة تكهنات تأجيل مسلسلها الرمضاني.

وشاركت منة شلبي في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "بطلوع الروح" بجانب إلهام شاهين، وأحمد السعدني، وحقق المسلسل جماهيرية واسعة.

حصد مسلسها الأخير كذلك على عدد كبير من الجوائز، منها جائزة "موريكس دور" كأفضل مسلسل عربي لعام 2022، كما حصلت منة على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان "الفضائيات العربية" عن دورها في هذا المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة