بزجاجة شامبانيا.. جنا عمرو دياب تحتفل ببدأ مسيرتها الغنائية الاحترافية

أعلنت عن توقيعها عقدًا مع شركة إنترسكوب الأمريكية العالمية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
بزجاجة شامبانيا.. جنا عمرو دياب تحتفل ببدأ مسيرتها الغنائية الاحترافية

أعلنتجنا عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، عن بدأ مشوارها الاحترافي في الغناء بالتعاقد مع إحدى الشركات الأمريكية العالمية، وقد أعلنت عن فرحتها وسعادتها باتخاذها هذه الخطوة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ونشرت جنا عمرو دياب مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق توقيعها العقد، وخلال ذلك كانت تتواصل مع والدتها زينة عاشور في مكالمة فيديو التي شهدت توقيع العقد عن بعد، وسيطرت على الصور والفيديوهات أجواء الاحتفالات.

وفي الفيديوهات التي نشرتها اختفلت جانا عمرو دياب بتوقيعها العقد الجديد من خلال فتح زجاجة شمبانيا واعتبرتها طريقة مميزة للتعبير عن فرحتها والاحتفال بخطوتها الجديدة في عالم الفن.

وعلق جنا على الفيديوهات والصور التي نشرتها قائلة: "خمنوا من تعاقدت للتو مع شركة إنترسكوب؟ لا يمكنني أن أوصف مدى سعادتي وفرحتي بالتعاقد مع هذا الفريق الرائع، أنا متحمسة لأبدأ مسيرتي الغنائية وأنشر أغاني مع فريق مبدع مثل هذا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

وشركة إنتر سكوب ريكوردز هي واحدة من أهم شركات الإنتاج الموسيقي بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تعاقدت الشركة مسبقًا مع نجوم عالميين أمثال ليدي جاجا وبيلي أيليش وسيلينا جوميز، وإيمنيم، وأليفيا رودريجو وغيرهم من النجوم العالميين.

وقد سبق أن طرحت جنا عمرو دياب عدد من الأغنيات الخاصة به خلال الفترة الماضية وكلها أغنيات باللغة الإنجليزية، ومنها أغنية Escape plan، وأغنية  I"ll Just Say It، و Honey.

انتقادات طالتها بسبب زجاجة الشمبانيا

وقد تعرضت جانا عمرو دياب إلى انتقادات كثيرة بسبب طريقة احتفالها الغربية التي لا تشبه طريقة العرب في الاحتفال، حيث فتحت زجاجة شمبانيا في الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

وقد استغرب الجمهور من الطريقة التي تعيش بها جانا عمرو دياب رغم أن والدها مصري ووالدتها سعودية، وقالت إحدى المتابعات: "حركات أجانب أكثر من الأجانب نفسهم"، بينما قالت أخرى: "يعني أما يكون الأب مصرى والأم سعودية الميكس ده يجيب خمرة وانفتاح كده حرام والله".

وقد سبق أن أثارت جنا عمرو دياب الجدل وتعرضت لانتقادات حادة بسبب طريقة حياتها المختلفة والبعيدة عن عادات وتقاليد العرب والشبيهة بحياة الأجانب، فهي تنشر صورًا لها وهي ترتدي ملابس مكشوفة ولا تخجل من ذلك.

وقد سبق أن تعرضت لانتقادات بسبب نشرها صورة لكعكة عليها صورة خادشة للحياة، ورغم الانتقادات إلا أنها لم تحذف الصورة.

اقرأ أيضًا: "الهضبة" يحتفل بتخرج أبنائه مع زوجته وعيد ميلاد ابنته مع دينا الشربيني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة